الرئيسية » حياتنا » لهذا السبب باركت السفارة البريطانية للحارس العُماني “علي الحبسي”

لهذا السبب باركت السفارة البريطانية للحارس العُماني “علي الحبسي”

اختير الحارس الدولي العُماني علي الحبسي البالغ من العمر (35)، في تشكيلة اللاعبين الأفضل في الموسم الحالي لمسابقة دوري الدرجة الأولى الإنكليزي لكرة القدم، بعدما قدم أداءً مميزاً مع فريقه “ريدينغ الإنكليزي”.

 

وعبّر الحارس عن سعادته بذلك الاختيار، ونشر على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة كتب فيها:”سعيد جداً باختياري ضمن تشكيلة الموسم النهائية بدوري الدرجة الأولى الإنكليزي. والطموحات لن تتوقف. شكراً لكل من ساندني”.

من ناحيتها، باركت السفارة البريطانية بسلطنة عمان عبر حسابها على تويتر، لـ”الحبسي” اختياره ضمن التشكيل الأساسي لفريق الأحلام بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

 

وكتبت السفارة البريطانية على حسابها في “تويتر”: “تبارك السفارة البريطانية في مسقط للكابتن علي الحبسي @AliAlhabsi اختياره ضمن تشكيلة الموسم النهائية بدوري الدرجة الأولى الانجليزي والف مبروك”.

 

وأشارت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية بقدرات الحبسي عبر تقديمه لأداء مميز هذا الموسم، مشيرة بأنه لعب دوراً محورياً في نتائج فريقه الإيجابية حيث يحتل فريق ريدينغ المركز الخامس على سلم الترتيب.

 

وحصد الدولي العُماني علي الحبسي (7.04) نقاط ليصبح أفضل حارس بحسب موقع “هوسكورد” العالمي يقود التشكيلة المثالية في المسابقة التي ما تزال تنتظر ثماني جولات فقط على نهايتها والتي يشارك فيها 24 فريقاً.

 

من ناحية أخرى، نالت صورة علي الحبسي مع أحد ذوي الاحتياجات الخاصة اهتماما بالغا بوسائل التواصل الاجتماعي العمانية، بعد أن لبى رغبته بالتقاط صورة معه.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “لهذا السبب باركت السفارة البريطانية للحارس العُماني “علي الحبسي””

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.