“شاهد”: مليون و750 ألف دولار “فقط” ثمن شقة السفير الفلسطيني في بيروت !!

1

 

في واقعة مثيرة وخارجة عن سياق المعقول، تداول ناشطون فلسطينيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر”، “وثيقة” أرسلتها السفارة الفلسطينية في بيروت، إلى الدكتور رمزي خوري، مدير عام الصندوق القومي الفلسطيني، تتعلق ببحث السفارة الفلسطينية في العاصمة اللبنانية “بيروت” عن شقة لسكن السفير أشرف دبور.

 

ووفقا للوثيقة المتداولة التي رصدتها “وطن”، على مواقع التواصل فقد وجدت السفارة ضالتها في شقة “سوبر ديلوكس”، ضمن بناية “برازيليا بانورما”، قيد الإنشاء.

 

وذكرت السفارة ضمن مذكرتها التي قدمتها إلى مدير عام الصندوق القومي، قيمة المبلغ الذي قدمته ثمنًا لمالك الشقة، والبالغ مليون وستمائة وخمسون ألف دولار، إلا أن المالك طالب برفع المبلغ إلى مليون وسبعمائة وخمسون ألف دولار، تاركة لمدير عام الصندوق القومي اتخاذ القرار.

 

المثير في الموضوع أن المبلغ المذكور يكشف عن مدى استخفاف السلطة الفلسطينية بالأموال التي تنفقها على بلا فائدة، حيث أنها سلطة قائمة على المساعدات الدولية.

1 135

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ابوعمر يقول

    فلسطين مين يا عم….هؤلاء موظفي عباس في دولة الضفة الغربية…فلسطين انتهت ..انتهت حتى من جغرافيا الكتب المدرسية للدول العربية…الكثير من الدول العربية تدرس لطلابها في الخرائط دولة اسرائيل ..والضفة والقطاع….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More