«شاهد» خبيرة مكياج استخدمت هذا النوع لصبغ شعرها .. فتسممّت وكادت تموت!

0

قالت خبيرة المكياج جيما ويليامز (24 عاماً)، إنّها كانت على بعد دقائق من الموت،بعدما تسممت عقب قيامها بصبغ شعرها بالصبغ الأسود.

nintchdbpict000311624416

وأوضحت “جيما” أنها لاحظت لأول مرة وجودَ انتفاخات ذات لون أحمر حول أذنيها، وأنها شعرت بحرقان وآلام شديدة في بشرتها، وبعد أسبوع فقط أخبرها الأطباء في مستشفى “مانشستر الملكي” أنها كانت عُرضة للموت بسبب تسممها بفعل الصبغة التي استخدمها لشعرها .

PAY SWNS HAIR REACTION 19

وتعهدت “جيما” بعدم استخدام صبغ الشعر مرة أخرى. ووفق ما تابعت وطن، فزعمت ملكة جمال “ويليامز” أنه في غضون 24 ساعة بعد استخدام الصبغ تحوّل لون جلدها إلى اللّون الأحمر، مع ظهروق حروق حول أذنيها، فضلاً عن تورّم عينيها حتى أغلقتا.

PAY SWNS HAIR REACTION 23

وفي المستشفى أعطيت “جيما” المضادات الحيوية لعلاج الالتهابات والطفح الجلدي بعد وضعها صبغ الشعر، حيث أمضت أسبوعين فيه،  بينما أشارت إلى أنها استخدمت نفس الصبغ لشعرها من قبل ولم يكن لديها مشكلة.

PAY SWNS HAIR REACTION 28 1

وأضافت “جيما”: “كان شعري أشقر لسنوات وأردت أن يكون أكثر قتامة، لذلك اشتريت واحدة سوداء واستخدمتها، لكن حدث تورم في أذني وظهرت الحروق على بشرتي، وكان هناك طفح جلدي في جميع أنحاء وجهي ولم أستطع النوم”.

nintchdbpict000311625707

PAY SWNS HAIR REACTION 15

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More