«شاهد» 4 أطعمة “يُمنع” عليكم تناولها قبل العلاقة الحميمة .. لهذه الأسباب

0

نشر موقع (womansday) تقريراً عن اطعمة قال إنه لا يُنصح بتناولها قبل ممارسة العلاقة الحميمة بين الزوجين؛ لأسباب عديدة ومختلفة، وهي على النحو الآتي:

 

1-النعناع: مما لا شك فيه أن رائحة الفم الكريهة تؤثر سلباً على العلاقة العاطفية، إلا أن رائحة المنثول، مادة من زيت النعناع، تحد من مستويات هرمون التستوستيرون في الجسم.

2-البطاطا المقلية: إن الدهون غير المشبعة الموجودة في البطاطا المقلية تؤثر سلباً على مستويات هرمون التستوستيرون ودورة الجسم الدموية. كذلك، إن احتواء هذا النوع من الطعام على نسبة كبيرة من الملح يمكن أن يؤثر على الانتصاب لدى الرجال الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم.

3-الأطعمة المعلبة: إن هذا النوع من الأطعمة يقتل الرغبة الجنسية. إن احتواء الأطعمة المعلبة على نسب عالية من الملح والصوديوم مضرّ للعلاقة.

4-مشروبات الطاقة: إن تناول كميات كبيرة من السكر والكافيين يؤثر سلباً على العلاقة الجنسية. إن تناول السكر يتسبب بتخفيض مستويات هرمون التستوستيرون، وهذا ما يقتل الرغبة الجنسية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More