الأكاديمي الإماراتي “المنهالي”: “اليوم السابع” تهاجم قطر بإيعاز من أبوظبي

1

شنَّ الأكاديمي والمعارض الإماراتي، الدكتور سالم المنهالي هجوما عنيفا على حاكم ، محمد بن زايد، والقيادي الفلسطيني الهارب محمد دحلان، مؤكدا على أن الهجوم المتواصل لصحيفة “اليوم السابع” المصرية على وأميرها ، يتم بإيعاز مباشر من أبو ظبي.

 

وقال “المنهالي في سلسلة تغريدات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” بتعليمات مباشرة من أبوظبي و محمد دحلان أحد ملاك اليوم السابع يتم يومياً تشويه صورة #قطر والإساءة لها ولأميرها عبر الصحيفة وموقعها”.

 

وأضاف في تغريدة اخرى: ” المقهورون من قطر يفعلون ذلك كرهاً في تحولها لكعبة المضيوم بعد أن أضحت ملاذاً للمضطهدين في بلدانهم يريدونها نسخة من في ”.

 

وتابع قائلا: ” قطر لها وعليها ولكن الهجوم القذر الذي تتعرض له من اعلام #دحلان لا ينطلي على المتابعين الذين يعرفون مواقف قطر الصادقة مع ”.

 

واختتم تغريداته قائلا: ” لا أخجل من دعم #السعودية و #قطر في مواجهة طغيان السفلة في #أبوظبي و #دبي ولجانهم الالكترونية المنتشرة والتي تعمل ليل نهار ضد #العرب”.

 

وكانت صحيفة “اليوم السابع” قد شنت هجوما على قطر وأميرها الشيخ تميم بن حمد، متهمة إياها بأنها تجند “مرتزقة” من أمثال “ ووائل قنديل وأيمن نور” لتشويه صورة .

 

كما نشرت على كاريكاتيرا مسيئا لقطر وكأنها مخلب وحش ينهش في جسد الوطن العربي.

 

 

قد يعجبك ايضا
  1. السبورة يقول

    هذا معروف جيداً لدى كل قطري ان ابوظبي تروج لتشويه صورة قطر في العديد من المحافل الدولية والمؤتمرات والندوات والاجتماعات الدولية وحتى في الجامعات الامريكين والغربيه وتصرف الملايين على هذه الحملات ويترأس هذه الحمله محمد دحلان بن فسوان. وفي النهايه القافلة تسير والكلاب تنبح .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.