أحمد الجارالله لـ”مبارك”: افتح أبوابك .. كلنا سنأتي لنعتذر لك بعد أن مارسنا الفحش في خصومتك

3

وجه  الكاتب الكويتي “” – رئيس تحرير جريدة “السياسة” الكويتية – رسالة للرئيس الأسبق “حسني ”، بعد خروجه اليوم من مستشفى “المعادي”.

وقال “الجار الله” في سلسلة تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “اليوم توجهه الرئيس مبارك إلي منزله بعد أن ثبت أنه برئ من كل تهم خصومه تهم شرسه لكن القدر لها بالمرصاد يا مبارك ثوبك ابيض إعذرنا لقد قسونا عليك”.

وأضاف “يا مبارك دع ابواب بيتك مشرعه كلنا سنأتي نعتذر منك لقد مارسنا الفحش في خصومتك كنت صابر ومثابر وكنا نحمل العصي والسكاكين لقد نصرك ربك”.

وكان المحامي “”، قد قال إن الرئيس الأسبق “حسني مبارك” خرج من مستشفى المعادي العسكري، صباح اليوم الجمعة.

وأضاف “الديب” -وهوّ المنوط بالدفاع عن مبارك- في تصريحات صحفية، أن مبارك سيستقر في منزله قرب ميدان هليوبوليس بمصر الجديدة.

وكانت محكمة النقض قد برأت مبارك هذا الشهر من تهم قتل المتظاهرين في ثورة 25 يناير، ليصبح حرًا للمرة الأولى منذ 6 سنوات.

وذكرت مصادر قضائية في وقت سابق، إنه كان يتعين على مبارك قضاء حكم آخر بالسجن في قضية الاستيلاء على أموال كانت مخصصة لصيانة القصور الرئاسية، ولكن الفترة التي قضاها في الحبس الاحتياطي فيما يتعلق بالاتهامات التي كانت موجهة له بالقتل غطت فترة العقوبة.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. م عرقاب الجزائر يقول

    نعم ثوبه أبيض جراء وشايته بوشاية الزور لبوش كون صدام يمتلك أسلحة الدمار الشامل؟!،سننتظر لنرى هل يتمكن من ترديد الشهادتين بصوت جهوري واضح قبل الغرغرة-كما كتب الله لصدام نطقها وسماعها من الملايين الضالين منهم والمهتدين- أم سيخفق؟!،نطلب منكم أن تفيدونا بفيديو تلك اللحظة-إن لم يسبق الموت إلينا-؟!،والموت حق على كل حال،في الدنيا قديرفع ناس وضعين ؟!،وقد يخفض ناس رفعين؟!،لكن الآخرة هي الميزان الحق؟!،لما تقع الواقعة؟!،ليس لوقعتها كاذبة؟!،خافضة رافعة،خافضة لأناس كانوا رفيعي المستوى في الدنيا بمقياس الدنيا؟!،ورافعة لأناس كانوا خفيضي الرتبة بمقياس الدنيا؟!،لذلك سجًل القرآن اندهاش أهل النار لما لم يجدوا معهم في النار أناسا بل رجالا كانوا يعدونهم من الأشرار؟!،بقي فقط أن نقول للجار الله-نأمل أن لايكون بعيدا عن الله غدا-اذهب أنت وحدك لتعتذر له؟!،أما نحن فلسنا بذاهبين؟!،ذلك أن دماء أطفال غزة المراقة بإيعاز ليفني ومن قاهرة مبارك ستلعننا إن ذهبنا؟!،هو ليس كنزنا ولاكنز قضايانا ؟!،هو كنز اسرائيل؟!، فليذهب الصهاينة إليه ومن والهم؟!،الطيور تعرف أسرابها؟!،سنة الله اقتضت أنَ الطيور مختلفة أشكالا وألوانا ومرتعا؟!،شكله غير شكلنا؟!،ولونه غير لوننا؟!،ومرتعه غير مرتعنا؟!،فكيف يخطئنا المسار بأن نذهب إليه و نكون عنده؟!، هذا لن يحدث ذلك أبدا؟!.

    1. sayed يقول

      مشاكل الامه العربية بقت مبارك مسؤل عنها وين بلدك عن الى بيحصل في غزة قبل وبعد مبارك وين بلدك عن الى صاير فى الامة العربية بعد وقبل مبارك الحين مصر هي السبب الحمد لله كلنا نعرف مصر كبيرة وهتفضل كبيرة بس انتم تشوفو مصر وقت الحاجة تقولو مصر السبب بس تكون العمليه هادية تدور حد تانى ياعم ارحمن وارحم نفسك من الكلام الفاضي دة مبارك حاكم شريف وطنى حافظ على بلدة مش مثل واحد ميت من عشر سنين مش عارفين عنة حاجة غير انة بيتحرك بالريموت كنترول

  2. م عرقاب الجزائر يقول

    إلى من سمى نفسه (ساييد )بالأعجمي نقول:
    1-اكشف عن هويتك وهوية بلدك فرافض الكشف عن هويته ليس إلاَ……أنت تعرف والقراء يعرفون فك الشفيرة؟!.
    2 سمَيت نفسك بلغة العجم لا لغة العرب الأقحاح مما يدلُ أنك مستغررب؟!،تعيش الغربة في الديار فاذهب حيث إلى حيث لاغربة ولا استوحاش؟!.
    3-نحن نتكلَم عن الوقائع والأفعال وعن آيات الله البينات وأنت تتكلم عن المرض-مرض من تصفه بأنه يتحرك بالريموت-؟!،فمتى كان المرض عيب ونقيصة؟!،كلنا معرضون للمرض إلا ربك وربي الديان القدوس المنزه عن كل عيب ونقيصة؟!،وحتى من تدافع عنه كان مريضا؟!،فهل النتقدناه كونه مريض؟!،لم تشر إلى مرضه لعلمك-ربما -بأنَه كان يتمارض حتى تشفق عليه المحكمة وتجزيه بالإجراءات التفضيلية التخفيفية؟؟!،وهذه ميزة لا تدلُ على قوَة من تدافع عنه؟!.
    4- بالنسبة إلى من أخبرتنا بأنَه يمشي بالريموت منذ 10سنين ؟ظ،نقول لك:رغم حالة المرض تلك-والمرض ليس عيبا في حدَ ذاته- إلاَ أنه ما تورط في القتل بالمباشر أو بطريقة غير مباشرة؟!،بخلاف الأصحاء غير المرضى الذين قتلوا المتظاهرين؟!، والركع السجود؟!،و النسوان؟!،والغلمان؟!،والصبايا؟!،بل وأكثر قتلوا في مصر وليبيا وسوريا والعراق وفي شواطيء غزة وفي كثير من بلاد الله؟!أم ترى أنَ كل أولئك القتلى قتلهم الأشباح من الجان؟!،لم يقتلوا-والحمد لله إلا في إسرائيل-؟!،فمن الصحيح من المريض في هكذا حالات؟!،لندع القراء يحكمون؟!.

    5-عندنا مثل في بلادنا يقول:(ياقاتل الرُوح وين تروح)؟،لذلك نقول لمن يدافع عن القتل والتقتيل يكفيكم أن تقرأوا قوله تعالى:(ومن قتل نفسا فكأنما قتل الناس جميعا)؟!،وقبلها هاأنتم تدافعون عنهم في الحياة الدنيا ؟ظ،فمن يدافع عنهم في الآخرة؟ظ،يوم يقوم الأشهاد؟ظ،يوم تتكلَم أيديهم وأرجلهم وسائر جوارحهم عمَ كانوا يفعلون؟!.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More