سائق باكستاني يقتل سيدة أردنية في الإمارات ويطعن أبنائها وخادمتها

0

قتلت سيدة أردنية في إمارة صباح اليوم على  يد السائق الباكستاني الخاص بالعائلة بعد ان اقتحم المنزل وطعن طفلين والخادمة.

 

والمغدورة هي زوجة نائب رئيس جامعة الشارقة الدكتور علي المنصوري.

 

وقالت الأجهزة الامنية في دولة إن الباكستاني حاول الهرب من المنزل بعد قتله السيدة فسدد طعنات مختلفة للأطفال والخادمة ما أدى الى اصابتهم بحالات بين المتوسطة والبليغة.

 

وألقت الأجهزة الامنية القبض على القاتل بحسب ما أعلنت شبكة أبو ظبي الاخبارية.

 

وقالت الاجهزة الامنية انه في تمام الساعة 30:3 من صباح الخميس ورد بلاغ إلى غرفة العمليات في شرطة الفجيرة٬ يفيد بتعرض أربعة أفراد من أسرة مواطنة للطعن من قبل فاعل مجهول.

 

وعلى فور البلاغ انتقلت فرق المباحث إلى مكان الواقعة وتبين تعرض الزوجة (39 (سنة و الابنة (11 (سنة والابن (9 (سنوات والخادمة (29 (سنة للطعن وتم نقلهم إلى مستشفى الفجيرة لتلقي العلاج و قد فارقت الزوجة الحياة متأثرة بجراحها فور وصولها إلى المستشفى.

 

ومن خلال البحث والتحري تمكنت فرق المباحث من إلقاء القبض على المتهم باكستاني الجنسية يبلغ من العمر  (23 (سنة بعد مرور نصف ساعة من البلاغ.

 

ولا تزال فرق التحقيق و البحث تستكمل اجراءات جمع الاستدلالات لمعرفة اسباب الجريمة و دوافعها.

 

و قد استنكر اللواء محمد بن أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة وقوع مثل هذه الجريمة الغريبة والدخيلة على المجتمع الإماراتي متمنياً الشفاء لأفراد الأسرة المصابين.

 

وقد أشاد القائد العام لشرطة الفجيرة بجهود رجال الشرطة والمباحث في سرعة القبض على المتهم ومشدداً على أن رجال الشرطة بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن المجتمع واستقراره.

 

من جهته قالت الناطق بإسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين صباح الرافعي إن مركز عمليات الوزارة يتابع مع السفارة الأردنية في أبو ظبي التحقق مما ورد حول مقتل مواطنة أردنية في الفجيرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.