الرئيسية » الهدهد » الإمارات وإسرائيل الأصدقاء جنبا إلى جنب في تدريبات جوية مشتركة للمرة الثانية خلال أقل من عام

الإمارات وإسرائيل الأصدقاء جنبا إلى جنب في تدريبات جوية مشتركة للمرة الثانية خلال أقل من عام

أفادت الاذاعة الإسرائيلية العامة “صوت إسرائيل” أن سلاح الجو الاسرائيلي سيشارك للمرة الثانية خلال أقل من عام، في تمرين جوي دولي بمشاركة سلاح الجو الإماراتي.

 

ووفقا للإذاعة يدور الحديث عن التمرين ما يسمى “إنيوخوس 2017” والذي سيستضيفه سلاح الجو اليوناني ابتداء من يوم الإثنين القادم، 27 آذار/مارس.

 

وتشارك كذلك طائرات أمريكية وإيطالية في التمرين، وسيتدرب الطيارون على مدى 10 أيام على خوض المعارك الجوية، وضرب الاهداف الأرضية، وتجنب الصواريخ.

 

يذكر أن، القوات الجوية الإسرائيلية، العام الماضي، قد شاركت في التدريبات العسكرية التي تمت في  الولايات المتحدة، في إطار مناورات “العلم الأحمر”، بمشاركة القوات الجوية الإماراتية والباكستانية.

 

ووفقا للقوات الجوية الإسرائيلية، فأن التدريبات المشتركة كانت “مهنية”، بالرغم من انعدام العلاقات الدبلوماسية بين تل أبيب وكل من إسلام آباد وأبوظبي.

 

وأوضحت، أن “التدريبات لم تحاك مواجهة أي تهديدات عالمية واقعية…بيد أن الطيارين الباكستانيين والإماراتيين تدربوا مع الطيارين الإسرائيليين بطريقة محترفة”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الإمارات وإسرائيل الأصدقاء جنبا إلى جنب في تدريبات جوية مشتركة للمرة الثانية خلال أقل من عام”

  1. ولما العجب والأستغراب…آل صهيون وأبناء زايد ملة واحدة…أبناء زايد وآل نهيال بصفة عامة هم بقايا يهود خيبر …والنتيجة معروفة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.