الإمارات وإسرائيل الأصدقاء جنبا إلى جنب في تدريبات جوية مشتركة للمرة الثانية خلال أقل من عام

1

أفادت الاذاعة الإسرائيلية العامة “صوت ” أن سلاح الجو الاسرائيلي سيشارك للمرة الثانية خلال أقل من عام، في تمرين جوي دولي بمشاركة سلاح الجو الإماراتي.

 

ووفقا للإذاعة يدور الحديث عن التمرين ما يسمى “إنيوخوس 2017” والذي سيستضيفه سلاح الجو اليوناني ابتداء من يوم الإثنين القادم، 27 آذار/مارس.

 

وتشارك كذلك أمريكية وإيطالية في التمرين، وسيتدرب الطيارون على مدى 10 أيام على خوض المعارك الجوية، وضرب الاهداف الأرضية، وتجنب الصواريخ.

 

يذكر أن، القوات الجوية الإسرائيلية، العام الماضي، قد شاركت في التدريبات العسكرية التي تمت في  الولايات المتحدة، في إطار مناورات “العلم الأحمر”، بمشاركة القوات الجوية الإماراتية والباكستانية.

 

ووفقا للقوات الجوية الإسرائيلية، فأن التدريبات المشتركة كانت “مهنية”، بالرغم من انعدام العلاقات الدبلوماسية بين تل أبيب وكل من إسلام آباد وأبوظبي.

 

وأوضحت، أن “التدريبات لم تحاك مواجهة أي تهديدات عالمية واقعية…بيد أن الطيارين الباكستانيين والإماراتيين تدربوا مع الطيارين الإسرائيليين بطريقة محترفة”.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ابوعمر يقول

    ولما العجب والأستغراب…آل صهيون وأبناء زايد ملة واحدة…أبناء زايد وآل نهيال بصفة عامة هم بقايا يهود خيبر …والنتيجة معروفة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More