أكاديمية إماراتية لأبناء زايد : لعنكم الله يا مجرمين.. زرعتم “حفتر” في خاصرة الثورة الليبية

1

شنت الأكاديمية الإماراتية المعارضة، الدكتورة سارة الحمادي، هجوما شرسا على “” والقيادي الفتحاوي الهارب محمد ، مؤكدة على أنهم مسؤولين ومشاركين في إجرام اللواء الليبي المتقاعد .

 

وقالت “الحمادي” في سلسلة تغريدات لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” نابشو في # مدعومون من #عيال_زايد #حفتر قائدهم المنقلب ورجل الدجل الأول حالياً وسندهم #محمد_دحلان الكلب الذي أوجدوه في بلادي”.

 

وأضافت في تغريدة أخرى” المشاهد الدامية لعمليات نبش القبور في #ليبيا تعطينا دلالة واضحة على ما يريده #عيال_زايد وصبي من بلادنا لعنهم ”.

 

وتابعت: ” الذين زرعوا #حفتر في خاصرة في #ليبيا مجرمون ومشاركون في إجرام ميليشيات القاتل المجنون وسيدفعون ثمنا غاليا لغبائهم وتصرفاتهم المنحرفة”.

 

وكان ناشطون ليبيون قد تداولوا فيديوهات كشفت قيام قوات تابعة لحفتر بإخراج جثث العديد من القتلى التابعين لسرايا الدفاع وقامت بالتمثيل بها، في واقعة أثارت موجة من الغضب ضدها لما فيه من تعدي على حرمة الموتى.

 

قد يعجبك ايضا
  1. مخمخه يقول

    عيال بن زايد … هم سبب نكبات أمتنا العربيه والإسلاميه … ولكن لاتخافون / الله يمهل ولايهمل … وستدور عليهم الدوائر قريباً إن شاء الله …

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.