الرئيسيةالهدهدخلفان يكشف سرا خطيرا: "داعش" الجناح العسكري للإخوان صنعته إيران.. وطهران ستشتعل...

خلفان يكشف سرا خطيرا: “داعش” الجناح العسكري للإخوان صنعته إيران.. وطهران ستشتعل قريبا

أثار ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي والمقرب من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد, جدلاً واسعاً في سلسلة تغريدات “غريبة عجيبة” هاجم فيها جماعة الإخوان المسلمين وإيران, كاشفا سرا خطيرا عن تنظيم الدولة الاسلامية “داعش”.

 

وقال خلفان المعروف عنه تغريداته وتصريحاته المثيرة للجدل إن “داعش الجناح العسكري للإخوان “, مضيفا ” المرشد الايراني والمرشد الإخواني صنعا داعش التي نراها اليوم “. حسب قوله.

وأضاف قائلاً ” الأشهر القليلة القادمة قادة تنظيم المرشد الايراني وقادة تنظيم المرشد الإخواني سيواجهون موقف حازم على مستوى العالم “.

وفي سياق متصل قال خلفان إن النظام الإيراني الذي تقيم معه بلاده علاقات تجارية واسعة.. يتخبط  وأصبح الأمر “واضح وجلي”.. مضيفا ” انتظروا ثورة الشباب الإيراني إني معكم من المنتظرين”.

وأشار إلى أن ثورة الشباب الإيراني ستنطلق من قلب العاصمة “طهران” في ردة فعل للشباب غير مسبوقة, وستسقط اوراق الخريف الملالوي ورقة عقب ورقة

وأضاف “التذمر يجتاح مدن ايران واحدة تلو الاخرى “, متابعاً ” شاهنشاه خامئني لن يكون مصيره الا كمصير محمد رضا بهلوي “.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

4 تعليقات

  1. شبعنا كلام فاضي ما له اي معنى ، الإمارات لا تستطيع ان توصل علاقاتها وخصوصاً التجارية مع ايران الى مستوى التوتر لان دبي تعتمد بشكل رئيسي على التجاره مع ايران ، والكل يعرف شركة داماك الايرانيه والكل يعرف حسين سجواني الإيراني والذي يمتلك نصف ناطحات السحاب في دبي . ونصف سكان الإمارات ايرانيين ، يعنى ما يصرح به خلفان بخصوص ايران هراء وهو يعرف ذلك . ومن المضحك ان يقول ان القاعدة وداعش هما الجناح العسكري للاخوان . ونسى كذلك بوكو حرام وحماس .

  2. اكثر علينا من خراك يا خرفان. نحن في الجزائر نقول عن امثالك : وجهك مطلس بالخرا. و نقول عن امثالك : امك خراتك. اي انك لم تخرج من المجرى الطبيعي للولادة.
    تفو عليكم يا ولاد الزبل

  3. ههههههههه. فكاهي من الدرجة الأولى هذا الانسان.. لا تخلط الهيل بالفلفل..

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث