أمور يرغب بها الرجل في التواصل الحميم ولكن لا يطلبها!

0

يمتلئ رأس الرجال في غالبية الأوقات بالأحلام والتخيلات التي تتعلق بحياتهم الحميمة. وفيما يختلف الرجال بعضهم عن بعض، يمكن توقع بعض الأمور التي يرغبون بها في العلاقة الحميمة. في التواصل الحميم، يرغب الرجال بأمور كثيرة لا يبوحون بها، إليك أكثرها شيوعاً:

 

-إطالة فترة الممهدات، التي لا تفيد الرغبة لدى المرأة فقط. فالرجال أيضاً يحبون أن يكتشفوا جوانب أخرى من الحميمية.

 

-أن تسمحي له بالسيطرة خلال العلاقة، دون أن تخضعي بشكل كامل. يحب الرجال أن يشعروا بأنهم يتحكمون بزمام العلاقة الحميمة.

 

-أن تكوني محبة ومليئة بالعاطفة، أن تداعبيه وتثبتي له شعورك بالحب تجاهه حتى في التواصل الحميم. القبل والعناق مهمان جداً، لأن الرجال يحبون العواطف.

 

-أن تأخذي الوقت الكامل، لاستهلاك الرغبة الحميمة حتى النهاية. كوني محبة وشغوفة ولا تستعجلي.

 

-أن تأخذي المبادرة؛ إذ بعد يوم طويل في العمل والإرهاق، يحب الرجل أن تقولي له ما الذي يجب أن يفعله. فبدل أن يكون القرار له، اصطحبيه أنت إلى الغرفة ولكن دون أن تتحولي أنت إلى الطرف المسيطر.

 

-أن تقولي له ماذا تريدين، إذ إن هذا الأمر يزيد متعته ومتعتك في آن معاً. لا تكتفي بأن تقولي نعم لجميع طلباته، بل يجب أن تعلميه بما تريدين أنت وبما ترغبين به. ولا تقلقي إذ إن هذا الأمر يسعده أيضاً.

 

-أن تهمسي في أذنه، وتقولي له أفكارك المجنونة أو أن تعبري له عن حبك بكلماتك الخاصة ولكن دون ادعاء. حافظي على طبيعتك وشاركيه برغباتك.

 

-شتتيه، اهتمي بنفسك وكوني جميلة. اختاري ملابس ملفتة ومثيرة من اللانجري. كوني متجددة وبادري بحركات جديدة، فاجئيه بأدائك.

 

-غيري المكان، لا تستسلمي للروتين. لا داعي لأن تكون العلاقة الحميمة دوماً في غرفة النوم وعلى سريركما. استفيدي من غياب الأولاد واختاري غرفة المعيشة مثلاً.

 

-انظري إلى عينيه أثناء التواصل الحميم، فيشعر بأنك منسجمة معه في ما يحصل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.