الرئيسية » الهدهد » دعاء البقر والكلاب للداعية الإماراتي المتجنس وسيم يوسف.. وأكثر من ذلك ارضاء لأبناء زايد

دعاء البقر والكلاب للداعية الإماراتي المتجنس وسيم يوسف.. وأكثر من ذلك ارضاء لأبناء زايد

لا يجد الداعية الإماراتي الأردني الأصل، وسيم يوسف، أي غضاضة في التلفظ والخروج عن مباديء الإسلام السمحة، طالما ذلك يرضي غروره وغرور مواليه، أبناء زايد ومن على شاكلتهم ممن يجدون في كل ما هو له علاقة بالإسلام تهديدا لوجودهم.

 

ومن هذا المنطلق الذي يتحول فيه الداعية إلى مرتزق، ويعطي ولائه لمن يدفع أكثر،أعلن وسيم يوسف منذ أن والى أبناء زايد حربا ضروسا ضد جماعة الإخوان المسلمين، دون أي من الأسباب إلا لأن أبناء زايد يرونهم شرا يهدد عرشهم كونهم قادرون على الوصول للقواعد الشعبية التي لو ثارت لأزاحتهم عن حكم البلاد.

 

ولم يتوانى وسيم يوسف في شن هذه الحرب، حتى وصل به الحال إلى أن يدعو الله أن يرزقهم وفاء الكلاب، في توصيف يترفع عنه أبناء الشوارع، فما بالك أنه يخرج ممن يدعي أنه شيخا.

 

وقال “يوسف” في سلسلة تدوينات نشر مؤخرا عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” جدد فيها العهد لمواليه: ”  اللهم ارزق #الإخوان_المسلمين وفاءً لأوطانهم كوفاء الكلب لصاحبه .. وارزقهم عطاءً لأوطانهم كعطاءِ البقر لصاحبه .. #أمين .. قولوا #أمين”.

https://twitter.com/waseem_yousef/status/841781361044271106

 

وأضاف في تغريدة أخرى مواصلا تهديده للإخوان قائلا: ” اشتد ساعد الإخوان المسلمين وأذنابهم بالهجوم عليّ هذه الأيام بسبب توالي الصفعات عليهم أقول لهم انتظروا الصفعة الثالثة في ٢٤ مارس و ٦ ابريل”.

https://twitter.com/waseem_yousef/status/842105284738850816

 

وتابع مقرا بكثرة المناصرين للإخوان، معتبرا أن الحق ليس بكثرة متبعيه قائلا: “أتباع إبليس أكثر من أتابع لِحٓاكُم !! فالحق ليس بكثرة قطيعكم”.

https://twitter.com/waseem_yousef/status/842156675578658816

 

وأردف مشبها الإخوان بأصحاب الفكر الظلامي قائلا: “اتركوا أصحاب #الفكر_الظلامي في كهوفهم !!”.

https://twitter.com/waseem_yousef/status/842389283696705537

 

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “دعاء البقر والكلاب للداعية الإماراتي المتجنس وسيم يوسف.. وأكثر من ذلك ارضاء لأبناء زايد”

  1. آخر من يتكلم عن الولاء للأوطان هو أنت ياقبيح زلمه …. فأنت بعت وطنك فلسطين ومن بعده الأردن الذي آواك وبدريهمات إماراتيه قليله وبثمن بخس ؟,,,,,, وأصبحت كالكلب المسعور .. تعوي وتنبح لإرضاء أسيادك الجدد في ابو ظبي ( كلب وفي ) ولايهون الكلب

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.