“من الحب ما قتل” .. مصريّ يقتل عشيقته وهي في أحضانه بعدما فاجأته زوجته بالعودة للمنزل!

0

أقدم سائق “توك توك” في منطقة المطرية بمصر، على التخلص من جارته “عشيقته” الثلاثينية بقتلها ودفنها أسفل “مصطبة” أمام منزله.

 

وكشفت التحقيقات، أن المتهم ليلة وقوع الجريمة انتهز وعشيقته فرصة غياب الزوجة، وتسللا إلى المنزل، إلا أنهما فوجئوا بطرقات الباب لتنبئ بقدوم زوجته وأبنائه، لم يتمالك المتهم أعصابه وسارع وقام بضرب عشيقته على رأسها حتى فقدت الوعى، وأسرع وأخفى المجنى عليها أسفل سرير غرفة النوم.

 

ولاحظت الزوجة علامات القلق والتوتر على وجه زوجها، إلا أنه تمكن من إخفاء الأمر عليها، وبمجرد انشغالها داخل المطبخ لتحضير العشاء، هرول المتهم ليطمئن على عشيقته فوجدها تنزف بشدة وبدأت تستيقظ من جديد، لم يجد وسيلة سوى خنقها بـ”إيشارب” حتى يتأكد أنه لم ينكشف أمره على الإطلاق.

 

وبحسب “اليوم السابع” ظل المتهم يفكر كثيرا لإخفاء جريمته، فقام بافتعال مشاجرة مع زوجته حتى يتمكن من طردها من المنزل، وبالفعل نجح فى ذلك، وأسرع بإحضار شاكوش وبدأ بحفر “مصطبة” أمام منزله بعد أن خطط لدفن الجثة داخلها، إلا أن القدر شاء فضح أمره بعد أن اضطر لشراء بعض المستلزمات التى تمكنه من الدفن، وأثناء هذا التوقيت أقدمت ابنته إلى المنزل، وعثرت على جثة المجنى عليها، فصرخت حتى اكتشف الأمر، وقام الجيران بإبلاغ الشرطة التى ألقت القبض عليه.

 

وأمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More