الرئيسية » الهدهد » أكاديمي إماراتي: “حفتر” سيسقط مهما تكالب “السيسي” و”عيال زايد” على ثورة ليبيا

أكاديمي إماراتي: “حفتر” سيسقط مهما تكالب “السيسي” و”عيال زايد” على ثورة ليبيا

شنَّ الأكاديمي الإماراتي المعارض، الدكتور سالم المنهالي، هجوما شديدا على الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد، مؤكدا أن سندهم الوحيد هو “الإرهاب”، متهما إياهم بالتآمر على الثورة الليبية، مؤكدا على ان هزيمة اللواء االليبي المتمرد خليفة حفتر في منطقة الهلال النفطي أجنتهم.

 

وقال “المنهالي” في سلسلة تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” #روسيا #بوتين و #مصر #السيسي و #إمارات #محمد_بن_زايد جن جنونهم بعد السقوط السريع لعصابات #حفتر في #ليبيا ،،، هؤلاء سندهم الوحيد #الإرهاب”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى: ” #حفتر سيسقط اليوم أو غداً ،، وداعموه سيعضون أياديهم لتكالبهم على ربيع #ليبيا .. كما سقط #القذافي سيسقط #حفتر وداعموه فأبطال #ليبيا قادرون”.

 

وتابع: ” إعلام #الإمارات و #مصر و #روسيا يسارع في اتهام ثوار #ليبيا بالإرهاب وربطهم به لتحريض العالم بعد الإنجازات العسكرية لهم على الأرض”.

 

واختتم “المنهالي” تغريداته مشددا على أنه ” مهما تكالب #عيال_زايد و المنقلب #السيسي و #بوتين قاتل أطفال #سوريا على ربيع #ليبيا فإن فيها رجال قادرون على فعل المستحيل لأجل بلادهم وأمتهم”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.