الرئيسية » الهدهد » محلل سياسي سعودي: الغرب يبتسم لديكتاتورية السيسي وعميله حفتر ويرفض ديمقراطية تركيا!

محلل سياسي سعودي: الغرب يبتسم لديكتاتورية السيسي وعميله حفتر ويرفض ديمقراطية تركيا!

وجه المحلل السياسي السعودي، فهد العوهلي، انتقادات لاذعة للسياسة الغربية تجاه تركيا “العلمانية” في هذه الاوقات، مؤكدا أن الدول الغربية تبتسم لدكتاتورية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي و”عميله الفاشي” اللواء الليبي المتمرد خليفة حفتر.

 

وقال “العوهلي” في سلسلة تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”الغرب يبتسم لجرائم بشاروطهران ودكتاتوريةالسيسي ويدعم عميله الفاشي حفتر،ويرفض ديموقراطية تركياوعلمانيتها! “ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى”.

https://twitter.com/alohali_fahad/status/840873324251078656

 

وأضاف في تغريدة أخرى: ” تركيا عضو الناتو منذ1952، وحليف مهم طوال عقود.. قلب لها الغرب ظهر المجن وعيرها بإسلامها! “فعسى أن تكرهو شيئاً ويجعل الله فيه خيراً كثيرا”.

https://twitter.com/alohali_fahad/status/840941361213898752

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “محلل سياسي سعودي: الغرب يبتسم لديكتاتورية السيسي وعميله حفتر ويرفض ديمقراطية تركيا!”

  1. الغرب عقيدته اليهودية او المسيحية..وفي الغالب الصهيونية..وهي عقائد فاسدة لن ترضى عن الاسلام والمسلمين…والسيسي وحفتر كلبين للغرب..عكس اردوغان ودولة تركيا التي تجاهر بأسلامها..

    رد
  2. يريد الكاتب ان يلبس السلطة التركية و ما تسوقه للعامة لباس ديني …… و هو يناقض نفسه ،فتركيا العلمانية تحارب في أروبا لاسلامها. منطق فاسد …. فتركيا العلمانية و ما تحويه بعض اركانها من مجون غربي لاثرياء العرب .
    بلد افرز لنا رجل سلطوي يسوق الدين و يرفع شعاراته للعامة …. بينما في الغرف المغلقة يجتمع بذوي المصلحة من كل الملل و الاطياف …. رجل لا يحتمل ان يعارضه احد …. داخليا او خارجيا …. رجل نازي.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.