الرئيسية » الهدهد » حارس العاهل السعودي يشغل الإندونيسيين بعد القاءه القبض على امرأة كتبت قصيدة للملك

حارس العاهل السعودي يشغل الإندونيسيين بعد القاءه القبض على امرأة كتبت قصيدة للملك

أثار الحارس الشخصي للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، العميد عبدالعزيز الفغم اهتمام الإندونيسيين ولفت انتباههم منذ ظهوره في المرة الأولى، حتى حاولوا استكشاف تلك الشخصية التي تظهر ملازمة للملك، وترافقه في جميع تحركاته، وذلك بعد أن ألقى القبض على الشابة الإندونيسية، أودوب بلابا إيكا (40) عاما، التي استغلت الأخبار التي انتشرت عن تمديد الملك السعودي، سلمان بن عبد العزيز، إقامته بإندونيسيا وتحديداً في بالي، حتى وجدت فرصة للقائه وتقديم هدية غريبة من نوعها، وقام بتسليمها للشرطة.

 

ووفقا لوسائل إعلام إندونيسية، فقد لجأ الإندونيسيون في بداية الأمر إلى البحث عن شخصية الفغم من خلال “جوجل” الإندونيسي، حيث تصدرت عبارة pengawal Raja Salman عمليات البحث الرائجة، وهي تعني «حارس الملك سلمان»، ومن خلال النتائج الظاهرة بعد البحث بتلك العبارة، رصدوا كل المشاهد التي ظهر فيها الفغم بجوار الملك وعلقت كثير من المواقع على تلك الصور بالحديث عن البنية الجسمانية التي يحظى بها وقدراته الذهنية الظاهرة من خلال تحركاته وحرصه على تأمين سير الملك في جميع الأماكن، كما استعرضت سيرته الذاتية الموجودة في المواقع العربية.

 

واوضح نائب قائد الشرطة الإندونيسية، نيومان بالي،  في وقت لاحق للصحافة بأنّ الشابة الإندونيسية كانت تنوي تقديم قصيدة كتبتها عن الملك سلمان ومؤلفة من 500 صفحة.

 

يشار أن الصحافة العربية أيضاً سبق لها أن سلّطت الضوء على الحارس الشخصي في مواقف مختلفة خلال مرافقته للملك، آخرها كانت في الكويت 9 ديسمبر/كانون الأول لحضور حفل أقيم داخل مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.

 

حيث تعرّض الممثل السعودي حبيب الحبيب لموقف بعد أن وضع يده على كتف الملك، ليقوم العقيد عبد العزيز الفغم بإبعادها، لتلتقطها عدسات الكاميرات الحاضرة.

 

 

ويقضي الملك سلمان، برفقة وفد مكون من نحو 1000 شخص عطلةً تستغرق أسبوعاً بفندق سانت ريجيس في بالي، بعد زيارة رسمية إلى جاكرتا، في زيارة هي الأولى لعاهل سعودي إلى  إندونيسيا منذ نصف قرن تقريباً.

 

ومن المتوقع بعد انتهاء العطلة، الأحد 12 مارس/آذار، أن يتابع العاهل السعودي جولته في آسيا والتي تشمل اليابان والصين وجزر المالديف.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “حارس العاهل السعودي يشغل الإندونيسيين بعد القاءه القبض على امرأة كتبت قصيدة للملك”

  1. المقال زي الي عاوز يقول كلام وتذكر اثناء الحديث انه سر
    وقام يشبك الجمل عشان يخلص من الورطة حتى لو محد فهم حاجة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.