الرئيسية » الهدهد » نجل عبد الله عزام يرد على “الحبتور”: كلمة تهوي بصاحبها في النار وانت تقول “اشربوا وازنو”

نجل عبد الله عزام يرد على “الحبتور”: كلمة تهوي بصاحبها في النار وانت تقول “اشربوا وازنو”

هاجم الدكتور حذيفة عبد الله عزام، نجل الشهيد عبد الله عزام، رجل الأعمال الإماراتي، خلف الحبتور، وذلك على إثر تصريحاته التي دعا فيها الإماراتيين لشرب الخمر وممارسة الزنا.

 

وقال “عزام” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” تعليقا على مقطع الفيديو الذي تم تداوله للحبتور: ” “وإن الرجل ليتكلم بالكلمة من سخط الله لا يلقي لها بالا يهوي بها في النار سبعين خريفا” يقول الله”فاجتنبوه””ولا تقربوا”ويقول خلي يشربون ويزنون”.

 

وكان رجل الاعمال الاماراتي “خلف الحبتور”، قد فجر حالة جدل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي عندما صرح انه لا يرى شيء في انتشار الخمور و”الدعارة” ببلاده معتبرا ذلك من “مظاهر التطور” !

 

وقال “الحبتور” خلال لقاء له ببرنامج “مجلس سي ان ان” على القناة باللغة العربية: “يقولون الخمور في دبي طيب  ايش نسبتها من الخمور بالعالم .. والعالم بيتطور ولازم نجاريه “.

 

واستطرد قائلا: “اللي عايز خمور .. واللي عايز نساء..  ومفيش مشكلة في ـ جيرل فريند ـ مادام يساعد في انبساط المواطنين والمقيمين ” كما ورد نصا بحديثه. مضيفا: ” خليهم يستأنسون “

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “نجل عبد الله عزام يرد على “الحبتور”: كلمة تهوي بصاحبها في النار وانت تقول “اشربوا وازنو””

  1. يبدو لي أن إقتصاد دبي متزعزع وهناك أزمة مالية في الإمارت عموما ودبي خصوصا ، والمعروف أن أحد أهم دعائم إقتصاد دبي قائم ومنذ القديم ولغاية الآن على الدعارة ، ويبدو لي أن الحبتور له نصيب من هذا الإقتصاد ، ولهذا فهو يعمل على تنشيطه .
    قال الله تعالى : (( إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة ))

    رد
  2. اكيد هلحبتور ما عنده مشكلة يشغل زوجته وبناته في الدعارة وتقديم الخمور في الحانات ليواكب التطور ويجاريه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.