«فيديو» هشام حدّاد: أم كلثوم في مصر .. وأم (كلسـ ..) في لبنان!

0

سخر الإعلامي هشام حداد، من فيديو كليب الفنانة الاستعراضية ميريام كلينك “الإباحي”، الذي أثار ضجة واسعة في اليومين الأخيرين، استدعت تدخل الجهات الرسمية اللبنانية.

 

وبطريقةٍ كوميديةٍ عَقَدَ “حدّاد” في برنامجه “لهون وبس”، مقارنة بين “آه” الفنانة الراحلة أم كلثوم و”آه” ميريام كلينك، إذ إن كلينك بدأت أغنيتها المثيرة للجدل بكلمة “آه” ولكن على طريقتها بعيدا عن طرب الـ “آه” في مغنى أم كلثوم.

 

وأفرجت السلطات الأمنية اللبنانية، يوم الاثنين، عن “كلينك” والفنان جاد خليفة بعد التحقيق معهما على خلفية كليبهما “الاباحيّ” الأخير.

 

وتم اخلاء سبيل كل منهما بسند اقامة على ان يستكمل التحقيق في مكتب الجرائم المعلوماتية.

 

وكان مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في جبل لبنان ، قد استدعى كلينك الى مقره في ثكنة “جوزف ضاهر” للتحقيق معها في ما ورد في كليبها “فوت الغول”.

 

وعلقت “ميريام” بعد خروجها من المخفر: “غول” وميريام كلينك قضية في البلد ودائما “حاطين حطاطن عليي” مؤكدة عدم ارتكابها أي جرم.

 

ثم كتبت “ميريام” تغريدة ساخرة على “تويتر” قالت فيها: “أنا بطلة .. جول في بوز كل مقهور”.

 

وأثارت ميريام كلينك، حالة واسعةً من الجدل، عقب نشرها كليبها الأخير مُستغلّةً طفلة شاركتها في عرض مشاهد وإيحاءات جنسية، بالاشتراك مع الفنان جاد خليفة.

 

يشار إلى أنّ وزير العدل اللبنانيّ سليم جريصاتي، اتخذ قراراً بمنع بث فيديو كليب “ميريام”، وسحبه من التداول على جميع وسائل الاعلام المرئية ووسائل التواصل الاجتماعي واليوتيوب، تحت طائلة غرامة قدرها ٥٠ مليون ليرة في حال المخالفة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More