الأربعاء, فبراير 8, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةالهدهدخديجة بن قنة متضامنة مع معتقل في سجون السيسي: "الحمد لله الذي...

خديجة بن قنة متضامنة مع معتقل في سجون السيسي: “الحمد لله الذي أذلّ رقاب الجبابرة بالموت”

- Advertisement -

أعربت الإعلامية الجزائرية والمذيعة بقناة “الجزيرة”، خديجة بن قنة، عن تضامنها مع الطالب أحمد الخطيب، القابع في سجون النظام المصري، على الرغم من إصابته بسرطان الدم والمحكوم عليه بـ10 سنوات بتهمة الإنتماء لجماعة الإخوان المسلمين، والذي تم القبض عليه شهر تشرين الاول/أكتوبر 2014.

 

وقالت “بن قنة” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”: ” الحمد لله الذي أذلّ رقاب الجبابرة بالموت.. و بالحساب والعقاب..لا يواسي المظلوم في محنته سوى يقينه بالحساب يوم ترى الناس سكارى و ما هم بسكارى”.
وأضافت “أحمد الخطيب شاب في عمر الزهور نهش السرطان جسمه في السجن.. عمره اليوم 22 سنة و وزنه 38 كيلو بعد ان كان وزنه 75 كيلو،دخل السجن وعمره 19 سنة و حكم عليه بعشر سنوات سجنا بتهمة الانتماء الى جماعة محظورة”.

 

وتابعت: ” أصيب داخل السجن بسرطان الدم اللوكيميا و حاولت عائلته إخراجه للعلاج تحت إشراف السجن لكن السلطات المصرية رفضت السماح له بالعلاج خارج السجن.”
واختتم موجهة حديثها لمتابعيها: “بالله عليكم هل يشكّل هذا الشاب المريض باللوكيميا خطرا على النظام.. هل سيقود انقلابا أو تمردا كي ترفض السلطات إخراجه من السجن للعلاج؟؟؟”.

 

- Advertisement -

اقرأ أيضاً

2 تعليقات

  1. اللهم ان هذا الشاب والألوف من امثاله في سجون الظالمين من حكام العرب والمسلمين وفي سجون اليهود والنصارى والمجوس يجأرون اليك بالدعاء انهم مظلومون فانتصر اليهم ..يارب العالمين …اللهم انك تسمع انينهم وشكواهم في ظلام الليالي و غياهب السجون اللهم فرج عنهم وانتصر لهم وانتقم من ظالميهم انهم لا حول ولا قوة لهم الا بك ياعظيم السماوات والارض اغثهم ياغياث المستغيثين يارب العالمين ارحمهم وارحم ضعفهم وقلة حيلتهم وهوانهم على الظالمين …اغثهم وفرج عنهم ما هم فيه من البلاء ..اللهم انه لايخفى عليك ظلم الظالمين ولا يعجزك قهرهم واذلالهم كما قهروا واذلوا عبادك المؤمنين ..اللهم كف كيد الظالمين عن المسلمين الموحدين واجعلهم غنيمة للاسلام والمسلمين بعظمتك وجبروتك ..اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك وعظيم غضبك ونقمتك…اللهم امين وصلى الله على سيدنا محمد واله وصحبه اجمعين …

  2. صدقت ياست خديجة…سيذلهم الرب بالموت الذي سيجعلهم كالخنازير الحقيرة التي تتمنى الموت ولن تجده ….البغال ابناءالبغال هم حكام الأوطان العربية.بقوة الخرطوش…

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث