بعد ضربة حفتر الموجعة..”قذاف الدم”: نفط ليبيا لكل الشعب ويجب وقف إطلاق النار

1

مع تلقي قوات اللواء المتقاعد المتمرد “خليفة حفتر” ضربة موجعة بفقدانها منطقة الهلال النفطي على أيدي سرايا الدفاع عن بنغازي، لم يجد منسق العلاقات الليبية المصرية، وابن عم الزعيم الليبي السابق، أحمد قذاف الدم بدا من ارتداء ثوب الحمل الوديع، ليطالب بوقف إطلاق النار وأن النفط الليبي لليبيين جميعا بعد كان مصدرا لأموالهم المكدسة في البنوك بالخارج.

 

وقال “قذاف الدم” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”:” أدعوا إلى وقف لإطلاق النار .. فالنفط لكل الشعب الليبي والذين يتساقطون هم أبناء ليبيا .. ولن ينتصر أحد .. وبذلك نوقف مبررات وضع ليبيا تحت الوصاية .. وذلك هو الهدف .. من عدوان 2011 “.

 

وأضاف “أني على إستعداد للتواصل مع كافة الأطراف لهذا الهدف” .

 

وكان اللواء الليبي المتمرد خليفة حفتر، قد تلقى ضربة موجعة على رأسه، بعدما خسرت قواته موقع نفطي هام في منطقة  الهلال النفطي شمال شرقي البلاد. حسب ما ذكر العقيد أحمد المسماري المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي الذي يدعمه البرلمان في شرق ليبيا السبت.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. الفيصلي يقول

    من انت كي تدعو او لا تدعو . انت قاتل وسارق اموال الليبيين بالمليارات التي تسمونها الودائع عند الافارقة وال زايد وغيرهم من الافاقين السراق . عملتم المستحيل لتعودوا الى نهبه . من مرتزقة داعش الذين مدحتهم وانهم اثقياء الى مرتزقة دار فور . باموال الليبيين التي يجب ان تحاكموا على نهبها تقتلونهم مرة اخرى ولم يشفي غليلكم قتهلهم وحشرهم في زنازين جوعى طوال 42 عام وانتم توزعون اموالهم لكسب المرتزقة العالمية وشراء الدمم من بلير الى ساركوزي الى اخر افريقي جاثم على شبه دولة الى العسكري الخسيس سيسي مصر اليوم وال دحلان . انت تصمت ولا حق لك بالكلام عن النفط الذي سرقت منه حصتك اضعاف ان كان لك حصة فيها فانت اليوم تقول انك مصري وليس ليبي . خسئت يوم سرقت ويوم هربت ويوم جندت كل اندال العالم لحرق شعب ليبيا باموالهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More