الرئيسية » فيديو » إيران تختبر منظومة “إس300” الروسية بنجاح

إيران تختبر منظومة “إس300” الروسية بنجاح

في إطار ما أسمته الإستعداد للتهديدات العالمية، وفي حضور عدد من المسؤولين العسكريين والحكوميين اختبرت إيران، السبت،منظومة الدفاع الجوي الروسية “إس-300” بنجاح.

 

ووفقا لما نقلته وسائل إعلام إيرانية، فقد أعلن قائد مقر “خاتم الانبياء” للدفاع الجوي الايراني العميد فرزاد اسماعيلي بأن المنظومة الصاروخية “اس 300” اصابت بنجاح ودمرت صاروخا باليستيا خلال مناورات أطلق عليها اسم “دماوند” إحدى القواعد التابعة للمقر.

 

وجرت عملية الاختبارلمنظومة “اس 300” بهدف تقييم ادائها باستخدام طيف واسع من الاهداف الطائرة والصاروخية.

 

ومن اهداف مناورات “دماوند” تقييم قدرات المنظومة “اس 300” في مواجهة الاهداف ذات المقطع الراداري العرض الواطئ والتهديدات الباليستية ودراسة مدى الامكانيات التخصصية والكفاءات التي يحظى بها الضباط بمقر الدفاع الجوي في استخدام هذه المنظومة.

 

وتم في مناورات “دماوند” اختبار كامل لهذه المنظومة من قبل الكوادر الايرانية وبسيناريوهات مماثلة لتهديدات اليوم في العالم ومراحل الكشف والاستطلاع والتعقب والتصدي للاهداف المعادية من قبل المنظومة “اس 300” ومستوى اداء هذه المنظومة في اجواء الحرب الإلكترونية.

 

وخلال عملية الاختبار اطلقت هذه المنظومة صواريخ استهدفت ودمرت بها الاهداف المفترضة المطلوبة.

 

.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “إيران تختبر منظومة “إس300” الروسية بنجاح”

  1. فليسقط السيسي المنافق الذي لايعرف يتكلم ويتتأ فليسقطون ملالي ايران الانجاس فليسقط بشار الخنزير وهو شبه الخنزير فعلا غضب من الله على وجهه فليسقط العبادي فليسقط المخلوع وهو اصلا سقط من زمان فليسقط الحوثة الانجاس المجوس فليسقط كل خنزير خائن لوطنه وشعبه … الله اكبر .. الله اكبر .. الله اكبر النصر للاسلام والمسلمين السنة قريبا بفضل من الله وفضل الملك سلمان الخير ابونا وابو الجميع .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.