الرئيسية » الهدهد » أحمد الجار الله: مبارك “ظُلم ودبرت له الأكاذيب” والخليج العربي مسرور لبراءته

أحمد الجار الله: مبارك “ظُلم ودبرت له الأكاذيب” والخليج العربي مسرور لبراءته

قال أحمد الجار الله، رئيس تحرير جريدة “السياسية” الكويتية، أن الرئيس المصريّ المخلوع حسني مبارك “ظُلم ودبرت له الأكاذيب”، مشيراً إلى أن الخليج مسروراً لبراءته من قضية قتل المتظاهرين.

 

وكتب الجار الله، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر : “الخليج العربي كله مسرور لبراءه الرئيس حسني مبارك  لقد ظلموه لقد أدرك الناس أنهم حكموا عليه استنادا لأكاذيب دبرت في ليل أظلم وجاءت البراءة”.

 

وبرّأت محكمة النقض المصرية الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك من تهمة قتل المتظاهرين إبان ثورة 25 يناير/كانون الثاني 2011.

 

وقُتل نحو 850 شخصا في الحملة التي شنتها قوات الأمن المصري لمواجهة المظاهرات التي اندلعت يوم 25 يناير/كانون الثاني 2011، وانتهت بتنحي مبارك عن الحكم في 11 فبراير/ شباط من العام نفسه.

 

ويعد حكم المحكمة باتا ونهائيا، ولا يجوز الطعن عليه. كما برّأت المحكمة وزير الداخلية السابق حبيب العادلي وأربعة من مساعديه من نفس التهمة.

 

ورفضت محكمة النقض أيضا مطالب محاميي أسر المتظاهرين برفع دعاوى قضائية أخرى ضد مبارك.

 

وكان عشرات من ضباط الشرطة – اتهموا بقتل متظاهرين – قد برئوا، أو حكم عليهم بأحكام مخففة، أو بأحكام مع وقف التنفيذ.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “أحمد الجار الله: مبارك “ظُلم ودبرت له الأكاذيب” والخليج العربي مسرور لبراءته”

  1. لا يفرح ببراءة المجرم الذي سفك دماء الابرياء في مصر ونهب ثرواتها على مدى اكثر من ثلاثين عاما الا حثالة هذه الامه وخاصه حثالات دويلات الخليج العربي امثال هذا المنافق التافه ممن يعادون الاسلام ويجاهرون بحربهم على الله ورسوله الذين باعوا انفسهم للشيطان وفي النهايه مأؤاهم جهنم وبئس المصير ….

    رد
  2. الذي فرح هو أنت وحدك أيها الصحفي الفاشل وشعب الخليج العربي بعيد عنك ولم يفوضك للكلام نيابة عنه أنت من ادمنت تملق الدكتاتوريين من حكام السعودية والخليج ومصر وكل يوم تطلع بحوارات صحفية مفتعلة مدبلجة وأنت مجرد امعة عندهم وماهي البراءة التي حصل عليها المقبور حيا حسني هل سيعود للعمالة لأمريكا واسرائيل ؟ لقد تجاوزه التاريخ مثلك أنت أيضا فهنيئا لكم وأين سيكون الاحتفال في مقر جريدتك المهلهلة ؟!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.