الرئيسية » الهدهد » المخلوع مبارك لصحيفة مصرية: “أنا سعيد بالبراءة.. وما تخوتيش دماغي ولادي مش هيكلموكي”

المخلوع مبارك لصحيفة مصرية: “أنا سعيد بالبراءة.. وما تخوتيش دماغي ولادي مش هيكلموكي”

في تسجيل صوتي جديد، أعرب الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك عن سعادته بحكم محكمة النقض الأخير ببراءته من قتل ثوار 25 يناير 2011، زاعما عدم معرفته إن كان هناك قضايا أخرى في انتظاره.

 

وقال “مبارك” في التسجيل الذي بثته صحيفة “صوت الأمة”،  أنه سيعود لمنزله ولن يذهب إلى شرم الشيخ، مبررا وجوده في شرم الشيخ سابقا بسبب استقباله لبعض الضيوف الذين كانوا يريدون مقابلته.

 

وفي رده على محررة قسم الحوادث  في الصحيفة “دينا الحسيني”، حول  سؤال عن هوية قاتل المتظاهرين، قال: “مش عارف.. روحوا اسألوهم.. إنتي بتسأليني أنا.. أنا معرفش حقيقي مين اللي قتل المتظاهرين”.

 

وبحسب المكالمة فقد تنصل مبارك من معرفته بـ وزير التموين الجديد الدكتور علي مصيلحي على الرغم بأنه شغل المنصب في عهده، قائلا: “مين علي مصيلحي دا.. أنا معرفوش هو فيه تموين؟.. هو فيه وزارة تموين دلوقتي؟، أنا معرفش والله أنا مبتابعش جرائد”، موضحا انه يتابع فقط مجلات فرنساوي وروسي وإنجليزي.

 

ورفض “مبارك” محاولة التواصل مع نجليه “علاء” و”جمال”، قائلا: “ولا هيرضوا يتكلموا.. ما بيدوش تصريحات للصحافة”، مضيفا “انسى الكلام ده.. ما تخوتيش دماغى بالموضوع ده.. مش هايرضوا وأنا متأكد”.

 

وكان موقع “مصراوي” نشر أمس الجمعة، تسجيلا صوتيا آخر لمبارك، بعد الحكم مباشرة، يظهر فيه طلب المتصل بالتعليق على الحكم، غير أن “مبارك” رفض، قائلا: “أنا بحب مصر، ومش هعلق، والناس هتسمعني بعدين”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “المخلوع مبارك لصحيفة مصرية: “أنا سعيد بالبراءة.. وما تخوتيش دماغي ولادي مش هيكلموكي””

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.