المخلوع مبارك لصحيفة مصرية: “أنا سعيد بالبراءة.. وما تخوتيش دماغي ولادي مش هيكلموكي”

1

في تسجيل صوتي جديد، أعرب الرئيس المصري المخلوع عن سعادته بحكم الأخير ببراءته من قتل ثوار 2011، زاعما عدم معرفته إن كان هناك قضايا أخرى في انتظاره.

 

وقال “مبارك” في التسجيل الذي بثته صحيفة “صوت الأمة”،  أنه سيعود لمنزله ولن يذهب إلى ، مبررا وجوده في شرم الشيخ سابقا بسبب استقباله لبعض الضيوف الذين كانوا يريدون مقابلته.

 

وفي رده على محررة قسم الحوادث  في الصحيفة “دينا الحسيني”، حول  سؤال عن هوية قاتل ، قال: “مش عارف.. روحوا اسألوهم.. إنتي بتسأليني أنا.. أنا معرفش حقيقي مين اللي قتل المتظاهرين”.

 

وبحسب المكالمة فقد تنصل مبارك من معرفته بـ الجديد الدكتور على الرغم بأنه شغل المنصب في عهده، قائلا: “مين علي مصيلحي دا.. أنا معرفوش هو فيه تموين؟.. هو فيه وزارة تموين دلوقتي؟، أنا معرفش والله أنا مبتابعش جرائد”، موضحا انه يتابع فقط مجلات فرنساوي وروسي وإنجليزي.

 

ورفض “مبارك” محاولة التواصل مع نجليه “علاء” و”جمال”، قائلا: “ولا هيرضوا يتكلموا.. ما بيدوش تصريحات للصحافة”، مضيفا “انسى الكلام ده.. ما تخوتيش دماغى بالموضوع ده.. مش هايرضوا وأنا متأكد”.

 

وكان موقع “مصراوي” نشر أمس الجمعة، تسجيلا صوتيا آخر لمبارك، بعد الحكم مباشرة، يظهر فيه طلب المتصل بالتعليق على الحكم، غير أن “مبارك” رفض، قائلا: “أنا بحب ، ومش هعلق، والناس هتسمعني بعدين”.

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ابوعمر يقول

    بغال الكون كله قضاة العسكر المصري.(حكموا لك بالبراءة)..ترى ماذا سيكون حكم قاضي السماء…؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.