الرئيسية » الهدهد » ابن زايد تعامل مع الرئيس اليمني كـ”عبد” عامل لديه خلال لقاء “مثير” جرى في أبو ظبي

ابن زايد تعامل مع الرئيس اليمني كـ”عبد” عامل لديه خلال لقاء “مثير” جرى في أبو ظبي

على ما يبدو غابت هذه التفاصيل الدقيقة والشيقة عن المصادر التي سربت خبر لقاء محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي بالرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي.

 

إذ نقلت صحيفة “رأي اليوم” المقربة من الإمارات عن ما قالت عنها مصادر يمنية تفاصيل اللقاء المقتضب الذي جمع الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي بـ”ابن زايد” الاثنين الماضي, مشيرة إلى أنها جرت في أجواء من التوتر منذ لحظة وصوله حتى مغادرته.

 

وقالت المصادر اليمنية ان هادي التقى ابن زايد فعلا، ولكن اللقاء كان وقوفا ومتوترا، ومن طرف واحد، أي من قبل ابن زايد الذي كشف له جميع الملفات على عجل، ولم يستمع في المقابل منه أي مطالب او مواقف، وترك الامر للواء محمد حماد الشامسي، رئيس جهاز المخابرات لإكمال الحديث مع هادي. !

 

ولم تذع وكالة انباء الامارات “وام” أي خبر عن لقاء محمد بن زايد بمنصور هادي، واشارت الى زيارة الأخير في اقل من سطرين.

 

وقالت هذه المصادر ان هادي طلب من رئيس جهاز المخابرات تغيير الضابط المشرف على مطار عدن، وامداده بسيارات مدرعة واموال، ولكنهم لم يلتزموا بتحقيق هذه الطلبات.

 

وأشارت الى ان الامارات رتبت الأوضاع الأمنية في عدن وفق رؤيتها، ولا تريد ان يأتي هادي بقوات موالية له حيث اقترح احضار لوائين من المرتزقة معه الى عدن.

 

ووصفت المصادر نفسها ان هادي يعيش ظروفا صحية ونفسية سيئة، ويشعر ان حلفاءه في السعودية والامارات بصدد التخلي عنه، ولم يحظ بأي استقبال من السعوديين بعد عودته الى الرياض. على ذمة الصحيفة.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “ابن زايد تعامل مع الرئيس اليمني كـ”عبد” عامل لديه خلال لقاء “مثير” جرى في أبو ظبي”

  1. المثل يقول: اللي يخرج من داره يقل مقداره..
    لو تفاهم مع ابناء شعبه ما ذلوه هؤلاء الرعاع ولا غيرهم..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.