الجمعة, ديسمبر 2, 2022
الرئيسيةحياتنا«فيديو» كاميرا ترصد الرّوح الأكثر شراً وعنفاً في أوروبا داخلَ منزلٍ بريطاني!

«فيديو» كاميرا ترصد الرّوح الأكثر شراً وعنفاً في أوروبا داخلَ منزلٍ بريطاني!

- Advertisement -

نشر موقع “ميرور” البريطانيّ، تقريراً عن منزلٍ بريطانيّ مسكونٍ بما قال إنّها “روح شريرة”، تعتبر الأكثر شراً وعنفاً في أوروبا.

 

وأوضح الموقع أنّ المنزل يقع في “يوركس الغربية”، حيث كانت تعيش أسرة تعرضت لسنوات طويلة للعذاب والمطاردة من قبل ما يسمى بـ “الراهب الأسود بونتفراكت”، حيث أظهرت لقطات تم تصويرها وجود أشخاص مقنعين في انعكاس مرآة المنزل.

- Advertisement -

 

وقال “كايل فاولر”  أنه في مرآة غرفة النوم وعقب استدعاء تلك الروح الشريرة ظهرت وكأنها رجل عجوز، مما أثار الرعب في نفوس ساكني المنزل، خاصة بعد أن تمكنوا من رؤية الراهب الأسود ذو الأعين السوداء في ظلمة كاحلة.

 

- Advertisement -

وبعد وصول “كايل” في حوالي الساعة 20:30، عقدت الأسرة جلسة تحضير الأرواح في تمام الساعة 22:00 في منزل مسكون من قبل روح شريرة، وكانت الأمور حتى منتصف الليل تسير على ما يرام، وعقب ذلك ظهر الراهب الأسود وسحب “ديان بريتشارد” البالغ من العمر 14 عاما عن طريق يد خفية.

 

وأوضح ساكنو المنزل أنه كانت كان هناك الكثير والكثير من الحركات التي تحدث لا يعرف من أين وكيف وقعت؟، كما كانت هناك بعض الروائح الفظيعة التي تظهر كثيرا، الأمر لم يكن لطيفا، ثم كان هناك الوجه الذي ظهر على درج خشبي وكأنه شخص ملثم، وهو مشهد معتاد للراهب الأسود.

spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث