الرئيسية » حياتنا » رغم قرار ” ترامب” .. قصي خولي يحضر «الأوسكار»

رغم قرار ” ترامب” .. قصي خولي يحضر «الأوسكار»

رغم قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بحظر مواطني 7 دول مسلمة، الدخول إلى الولايات المتحدة، من بينهم سوريا، إلا أنّ الفنان السوري، قصي خولي، حضر حفل توزيع جوائز الأوسكار، في دورته الـ89، أمس الأحد.

والتقط قصي عدة صور له على السجادة الحمراء، عند المدخل الرئيس، لحضور الحفل.

وفاز فيلم “مونلايت” من إخراج باري جنكينز بجائزة أوسكار أفضل فيلم بعد خطأ ارتكب حول هوية الفيلم الفائز مع إعلان اسم الفيلم الاستعراضي الغنائي “لالا لاند” أولا.

وقد صحح الخطأ أمام مئات ملايين المشاهدين بعد صعود منتجي “لالا لاند” إلى المسرح وشكرهما لأكاديمية فنون السينما وعلومهما لمنحهما الجائزة.

وأوضح أحد هذين المنتجين وهو يقف على المسرح رافعا البطاقة والظرف الأحمر “لقد حصل خطأ ’مونلايت‘ لقد فزتم بجائزة أفضل فيلم”.

وظن الجميع بداية أن في الأمر مزحة إلا أن البطاقة التي حفر عليها اسم الفائز بالأسود عرضت في نهاية المطاف على الكاميرا عن قرب في دليل على أن فيلم “مونلايت” هو الذي فاز فعلا بالجائزة.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “رغم قرار ” ترامب” .. قصي خولي يحضر «الأوسكار»”

  1. ههههههههه قصي كان موجود بامريكا قبل قرار ترامب ولم يخرج لانه مقدم طلب لجوء لدائره الهجره بعد دخوله ٠٠ صوره في الاوسكار عاديه ولم تكن له اي دعوه لاوسكار ٠٠٠

    رد
  2. قصي خولي مسيحي ويكره الإسلام أكثر من بشار اسد و ترامب ونتنياهو. تأشيرات الدخول للمسيحيين السوريين تأتي من خلال الكنيسة السورية حليفة بشار اسد في حربه ضد الإسلام بمساعدة كل دول العالم، باستثناء قطر وتركيا.
    للتوضيح نذكر بعض الدول العربية التي تساعد المجرم الجبان بشار اسد في حربه ضد الاسلام السني منها مصر، الأردن، الإمارات، عمان، العراق، الجزائر، تونس و لبنان.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.