AlexaMetrics "دبوس وشمعة وورق لعب".. سحرة أمريكا يطلقون حملة "المقاومة بالسحر" للتعجيل برحيل ترامب | وطن يغرد خارج السرب

“دبوس وشمعة وورق لعب”.. سحرة أمريكا يطلقون حملة “المقاومة بالسحر” للتعجيل برحيل ترامب

في أحدث المواقف المناهضة للرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترامب، أقام  عدد من السحرة في الولايات المتحدة الأسبوع الماضي، شعائر سحر قالوا إنها تهدف لإخراج ترامب من البيت الأبيض.

 

و مع أن الحدث، يعد سابقة في الولايات المتحدة، فقد حظي بالإهتمام الواسع و نالت صفحة على الفيسبوك مخصصة للحدث 10500 إعجاب، كما دشنت الهاشتاغ #المقاومة_بالسحر

 

واقترح أحد السحرة  يدعى مايكل هيوز، استخدام نسخة من تعويذات بها شمعة برتقالية اللون وصورة بشعة لترامب ونوع معين من أوراق اللعب.

 

و طالب الراغبين بالمشاركة في الشعائر، حفر اسم ترامب على الشمعة باستخدام دبوس، ثم تلاوة بعض التمائم وإلقاء صورة ترامب في النار.

 

و أوصى هيوز على أن تختم الشعائر بعبارة “أنت مطرود”، في إشارة إلى برنامج ترامب التلفزيوني السابق “المتدرب” الذي كانت تستخدم فيه هذه العبارة.

 

مذكرا بأنه اختار هذه الوصفة المعروفة بـ” سحر الإلزام، لإعتقاده أن الكثيرين سيرحبون بها، لأن هذا النوع من السحر لا يصيب المستهدفين بضرر، بل يمنعهم من إصابة آخرين بضرر.

 

و لم يخلو الحدث من مواقف لأنصار ترامب من المسيحيين المحافظين الذين عبروا عن غضبهم من إقامة مثل هذه الشعائر، و اتهموا السحرة بشنهم حربا روحية لجلب سوء الطالع لترامب.

 

و دعا الغاضبون إلى تخصيص يوم  “الجمعة” للصلاة لإحباط مفعول هذا السحر.

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *