جمال ريان مهاجما “السيسي” ومشيدا بـ”مرسي”: “آه ما أحوج مصر الآن إلى هذا الرجل العظيم”

1

شنَّ الإعلامي الفلسطيني،والمذيع بقناة الجزيرة جمال ريان، هجوما شديدا على الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مشيدا في الوقت نفسه بالرئيس المعزول الدكتور محمد مرسي.

 

وقال “ريان” في سلسلة تغريدات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” :” نظام عبد الفتاح السيسي دمر الأحزاب والمؤسسات السياسية المصرية ضربها بعضها ببعض كان آخرها حزب المصريون الأحرار نجيب ساويرس x علاء عابد #مصر”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى متسائلا: ” يستعد عبد الفتاح السيسي للقيام بزيارة رسمية للولايات المتحدة الامريكية ما كان يحلم بها في عهد اوباما ولكن ماذا سيحمل معه ذهابا وإيابا #مصر”.

 

وتابع مشيدا بالرئيس المعزول محمد مرسي ومدى احتياج مصر له قائلا: ” لم يتوقف الاعلام المصري عن شيطنة الاخوان وفخامة الرئيس الشرعي محمد مرسي لتبرير فشل النظام ، آه ما احوج مصر الآن الى هذا الرجل العظيم #مصر”.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. الصابر عربي يقول

    جمال ريان لا يعرف ما يقول . لا يعرف أن الرجل العظيم لم يكن إلا واجهة لمكتب الأرشاد الذي كان يحكم مصر بكل التفاصيل بقيادة الطبيب البيطري بديع واستاذ الرياضة عاكف، وأن مكتب الإرشاد الذي جاء به هو من اختار السيسي الأصغر والأضعف في المجلس العسكري ليصبح وزير الدفاع وقائد الجيش . خلاص مصر ليس بعودة مرسي والإخوان وإنما بنظام جديد مدني وديموقراطي لا مكان في لمثال مرسي والسيسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.