السفيرة الأمريكية بالأردن تختم أعمالها بوليمة منسف وأردنيون: “زمان ما شفناه اشتقنا له” “شاهد”

0

مع انتهاء مشروع مؤسسة تحدي الألفية الأمريكي الذي يعمل على تحديث وتوسعة شبكة المياه وشبكة الصرف الصحي في محافظة الزرقاء الأردنية، من خلال منحة بلغت قيمتها ٢٧٥ مليون دولار أمريكي لمدة خمسة أعوام، رعت السفيرة الأمريكية في الأردن، ويلز ووزير المياه والري الدكتور حازم الناصر اختتام مشروع مؤسسة تحدي الألفية الامريكي بنجاح بتناول المنسف الأردني.

 

وقالت السفارة الامريكية في تدوينة لها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن” مضيفة مجموعة من الصور لتناول السفير طبق المنسف الشهير:”عمل هذا البرنامج على تحديث وتوسعة شبكة المياه وشبكة الصرف الصحي في محافظة الزرقاء وايضاً توسعة محطة تنقية السمرا. قام بتنفيذ المشروع مؤسسة تحدي الألفية الامريكية وشركة تحدي الألفية الاردنية من خلال منحة بلغت قيمتها ٢٧٥ مليون دولار أمريكي لمدة خمسة أعوام حيث، كما أشارت السفيرة ويلز “قام المشروع بتحويل البنية التحتية للمياه والصرف الصحي في الزرقاء.”

 

من جانبهم، علق ناشطون على الصور المرفقة على حساب “فيسبوك” الخاص بالسفارة، مشيدين بالسفيرة الامريكية ومتحسرين على عدم قدرتهم على عمل المنسف بعد أقدت الحكومة على فرض ضرائب إضافية على لبن “الجميد” المستخدم في المنسف.

 

وعلق “كرم كرام” قائلا: ” حياالله المنسف … زمان ما شفناة . اشتقنالة  رح نحتفظ باالصورة ….. صورة المنسف”.

 

وقال “أبو خالد عودة”: ” انتي انسانه تستحقي الاحترام والتقدير وانكي لدبلوماسيه ماهره ربنا يحفظك لاهلك ووطنك ولكل المحبين لكي”.

 

من جانبه قال ” فهد الشاتي”: ” حرام هيك احنا مغتربين لا تفرجونا هاي الصور يا توقفو صور الاكلات هاي يا شوفولنا حل”.

 

وقال “خليفة أحمد”: ” المهم انه يكون المنسف كركي..وشكرا لجهود السيدة المحترمه والحكومه الامريكيه”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More