السبت, فبراير 4, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةحياتناشاهد.. لحظات رائعة ترصد حب التوأم لبعضهما "شاهد"

شاهد.. لحظات رائعة ترصد حب التوأم لبعضهما “شاهد”

- Advertisement -

بعد ساعات قليلة فقط من ولادة كوبر ولوكاس هرولت الممرضات لإنقاذ كوبر في وحدة حديثي الولادة، حيث كان يعاني من انخفاض في مستويات السكر، ونزيف في الدماغ، وقضى خمسة أسابيع في المستشفى حاول الأطباء خلالها تشخيص حالته.

وأضافت صحيفة ديلي ميل البريطانية في تقرير ترجمته وطن أن والدة كوبر البالغة من العمر 36 عاما، وضعت في اسكتلندا توأما في ولادة قيصرية طارئة، لكن بين عشية وضحاها تراجعت مستويات الأوكسجين لأحد أبنائها، وأصبحت حالته خطرة.

 

وقال والد التوأم كيري: لم نكن نعرف ما هو الأمر بالضبط، قيل لنا إنه كان يعاني من نزيف في الدماغ، ولكن الأطباء لم يتمكنوا من اكتشاف سبب النزيف، وكان أحد الاحتمالات هو أنه ربما أصيب بجلطة في الرحم، أو ربما حدثت مشكلة في المشيمة وكوبر لم يحصل على ما يكفي من المواد المُغذية.

- Advertisement -

وأضاف كيري: كنا نضع لوكاس في الحاضنة مع كوبر، وكانا يحرصان على الإمساك بيد بعضهما البعض، حتى عاد كوبر إلى المنزل عقب 5 أسابيع قضاها في المستشفى، حيث تم في نوفمبر 2013، تشخيص كوبر و ظهر أنه مُصاب بالشلل الدماغي واستسقاء الرأس، وتراكم السوائل في المخ.

وأوضحت صحيفة ديلي ميل أن كوبر الآن جليس كرسي كهربائي متحرك، لكن شقيقه لوكاس يساعده في تنفيذ الكثير من الأعمال التي يحتاجها، ويساعده في تناول الطعام.

 

 

اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث