الرئيسية » حياتنا » شاهد.. لحظات رائعة ترصد حب التوأم لبعضهما

شاهد.. لحظات رائعة ترصد حب التوأم لبعضهما

بعد ساعات قليلة فقط من ولادة كوبر ولوكاس هرولت الممرضات لإنقاذ كوبر في وحدة حديثي الولادة، حيث كان يعاني من انخفاض في مستويات السكر، ونزيف في الدماغ، وقضى خمسة أسابيع في المستشفى حاول الأطباء خلالها تشخيص حالته.

وأضافت صحيفة ديلي ميل البريطانية في تقرير ترجمته وطن أن والدة كوبر البالغة من العمر 36 عاما، وضعت في اسكتلندا توأما في ولادة قيصرية طارئة، لكن بين عشية وضحاها تراجعت مستويات الأوكسجين لأحد أبنائها، وأصبحت حالته خطرة.

وقال والد التوأم كيري: لم نكن نعرف ما هو الأمر بالضبط، قيل لنا إنه كان يعاني من نزيف في الدماغ، ولكن الأطباء لم يتمكنوا من اكتشاف سبب النزيف، وكان أحد الاحتمالات هو أنه ربما أصيب بجلطة في الرحم، أو ربما حدثت مشكلة في المشيمة وكوبر لم يحصل على ما يكفي من المواد المُغذية.

وأضاف كيري: كنا نضع لوكاس في الحاضنة مع كوبر، وكانا يحرصان على الإمساك بيد بعضهما البعض، حتى عاد كوبر إلى المنزل عقب 5 أسابيع قضاها في المستشفى، حيث تم في نوفمبر 2013، تشخيص كوبر و ظهر أنه مُصاب بالشلل الدماغي واستسقاء الرأس، وتراكم السوائل في المخ.

وأوضحت صحيفة ديلي ميل أن كوبر الآن جليس كرسي كهربائي متحرك، لكن شقيقه لوكاس يساعده في تنفيذ الكثير من الأعمال التي يحتاجها، ويساعده في تناول الطعام.

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.