الرئيسية » حياتنا » وفقاً للعلماء .. إذا كنت ترغب في إنجاب الذكور تزوج من إحدى هؤلاء النسوة!

وفقاً للعلماء .. إذا كنت ترغب في إنجاب الذكور تزوج من إحدى هؤلاء النسوة!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعيفيسبوك وتويتر”، مقطع فيديو يكشف عن اعتقاد العلماء أنه بالإمكان تحديد خصائص المرأة التي تمتلك القدرة على إنجاب الأطفال الذكور، من خلال بعض الخصائص الصحية والنفسية والجسمانية.

 

وبحسب الفيديو المتداول الذي نشرته قناة “المجلة” على اليوتيوب ورصدته “وطن”، فقد أكدت دراسات حديثة، أن المسؤول عن تحديد جنس الجنين هو الرجل، وهو ما يحدث عادة في مرحلة الإخصاب، عن طريق الخلايا الذكرية التي تخصِّب البويضة الأنثوية.

 

وأشار الفيديو إلى أن العديد من النظريات أثبتت إمكانية التنبؤ بجنس الجنين، حتى قبل عملية الإخصاب، وهو ما يرتبط أساساً بالمرأة أكثر مما يرتبط بالرجل، وذلك بحسب تقرير صحيفة Malisha الروسية.

 

وبحسب الفيديو فقد توصَّل باحثون كنديون في “تورنتو” إلى استنتاج مهم، يتمثل في إمكانية تحديد جنس المولود في المستقبل من خلال قياس ضغط الدم لدى الأم.

 

ويؤكد العلماء أن المرأة التي يحافظ ضغط الدم لديها على معدلات مرتفعة، هي أكثر استعداداً لإنجاب الذكور من أي امرأة أخرى.

 

وفي المقابل، تُنجب النساء اللاتي لديهن ضغط دم منخفض غالباً أطفالاً إناثاً أكثر من الذكور.

 

وأوضح الفيديو أن 1000 امرأة صينية يخططن لإنجاب أطفال شاركن في التجربة، حيث خضعن لعملية متابعة دقيقة قبل الحمل وأثناءه، حيث وراقب الأطباء معدلات ضغط دم النساء بانتظام طيلة فترة التخطيط للإنجاب، وصولاً إلى آخر أيام الحمل.

 

واستنتج العلماء وفقاً لهذه التجارب، أن النساء اللاتي أنجبن ذكوراً تميّزن بارتفاع معدلات ضغط الدم، قبل فترة الحمل وأثناءها، مؤكدين عدم وجود أي تأثير لسنّ ووزن المرأة في تحديد جنس الجنين.

 

علاوةً على ذلك، أكد العلماء أن النظام الغذائي الذي تتبعه المرأة منذ طفولتها، وصولاً إلى فترة الحمل يلعب دوراً مهماً في التأثير على جنس الجنين، بالإضافة إلى العادات غير الصحية، على غرار الإفراط في شرب القهوة أو الكحول، أو التدخين، أو إضافة كميات كبيرة من الملح للطعام.

 

ومن جهة أخرى، أكد العلماء أن العامل الوراثي يؤثر على الصحة الإنجابية والخصوبة، وهو ما يؤثر بدوره على جنس الجنين.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.