حاخام إسرائيلي: نسأل الله ألا يجعل دمار مصر على يد السيسي وأن يساعده في حل الأزمات

0

تمنى الحاخام الإسرائيلي “نير بن آرتسي” أن لا يجعل الله “ على يد رئيس نظامها عبد الفتاح ,  معتبرا أن الأوضاع الراهنة في البلاد لا تبشر بالخير، لا سيما في ظل اتباع سياسة القمع والأوضاع التي تزداد سوءا.

 

وأضاف الحاخام الإسرائيلي في عظته الأسبوعية التي ترجمتها وطن: نسأل الله تعالي ألا يجعل دمار مصر وخرابها على يد السيسي، وندعو الله أن يساعده في حل أزمات البلاد، خاصة وأنه يستخدم العصا الغليظة حتى لا تكون هناك ثورة ضد حكمه، وفي كل مرة يقدم الهدايا والعطايا من أجل القضاء على الأمور التي تبدو مزعجة له.

 

واستطرد نير بن آرتسي طبقا للتقرير الذي نشره موقع كيكار هشابات أنه في قطاع يتم مواصلة حفر الأنفاق، زاعما أنه ليس هناك ركود في قطاع ، حيث هناك مهنة جديدة وهي حفر الأنفاق غير الشرعية، معتبرا أن كل اقتصاد قطاع قائم على حفر الأنفاق، فهو فرصة عمل حتى لو لم يكن لديك شهادة جامعية.

 

واعتبر الحاخام الإسرائيلي أن الرئيس الفلسطيني محمود بالتعاون مع حركتي حماس والجهاد الإسلامي يواجهون معا تنظيم داعش ويعملون على محاربة العناصر المتطرفة التي بدأت تنتشر في قطاع غزة والضفة الغربية.

 

وقال نير بن آرتسي: يجب أن يكون الجيش الإسرائيلي في حالة تأهب بالجبهة الشمالية، حيث أن حزب الله ينتشر في القطاع الشمالي من خلال سوريا، لإشعال النيران في إسرائيل.

 

وعن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قال نير بن آرتسي إنه شخص ذكي ولم يعط أي شخص ولا حتى إيران فرصة للانتصار عليه، فهو يعرف بالضبط ما يريد، ويعرف طريق القانون والحق والصدق، معتبرا أنه قوي وناجح ويحصل على مساعدة الرب من السماء، ويعمل بهدوء.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.