نتنياهو لـ”ترمب”: لأول مرة في حياتي وحياة بلدي أرى العرب لا يعتبروننا عدوا بل حليفا” “شاهد”

3

في كلمات لم تعد مفاجئة لقطاع كبير من الشعوب العربية، قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن الدول العربية لم تعد ترى إسرائيل عدو، معتبرا أن هذه فرصة لإرساء الاستقرار والأمن في المنطقة.

 

وأضاف نتنياهو، خلال كلمته في البيت الأبيض في أول لقاء جمعه بالرئيس الأمريكي دونالد ترمب : “للمرة الأولى في حياتي وحياة بلدي أرى أن الدول العربية في المنطقة لا ترى إسرائيل كعدو، وترى إسرائيل حليف”.

 

وتابع رئيس الوزراء الإسرائيلي، موجها رسالة لترمب: “أنا أؤمن أنه تحت قيادتك فإن هذا التغيير في منطقتنا سوف يخلق فرصا غير مسبوقة لتعزيز الوضع الأمني ودعم السلام”.

 

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. Avatar of لمن يريد ان يبحث عن الحقيقة؟
    لمن يريد ان يبحث عن الحقيقة؟ يقول

    المشكلة ان ليس لدينا مشاكل مع اليهود الفلسطينين العرب او اليهود في البلاد العربية فأغلبيتهم معنا حنا اليهود الأمريكيين فهم معنا لأنهم فهموا دينهم جيدا. ابي ان اليهود مازالوا فختلفين مع بعضهم وكما نعرف ان قوم موسى ١٢ عشر قبيلة أتوا الى فلسطين وسكنوا بها حتى جار النبي محمد صلى الله علية وسلم كان يهوديا. المشكلة ليس في اليهود! لأننا دينا علمنا ان نكون مسلمين يجب علينا بإيمان بكتب الله ورسلة ولانفرق احد منهم. المشكلة ان العرب انحازوا عن دينهم واتبعوا الشهوات فأزلهما الله. اما اليهود الغير اصليين اي الصهاينة فهم أصل المشاكل فهم يقلون انهم يهود ولكنهم ابتعدوا عن الديانة والمعتقدات اليهودية واتبعوا الشيطان من الماسونية وغيرها من الطقوس. حتى ان منهم يعبدون كهّانهم ورؤسائهم يعبدونهم من دون الله. اي ان المستوطنون gato من روسيا وبولندا وغيرها من الدول الأوروبية والامريكيه أتوا الى دولة الاحتلال للمنفعة الشخصية الذاتية والاستفادة من الاعانات الحكومية وتسير السفر وغيرة من الامتيازات والحقيقة في ذللك انهم اعتنقوا الديانة اليهودية للمنفعة الذاتية فقط. المثال على ذلك الرئيس الامريكي ترامب زوج اكثر اولادة وأقربائه لليهود واعتنقوا الديانة اليهودية للمنفعة فحسب يقول انه مسيحي ولكنة اشترى الديانة اليهودية من اليهود للمكسب الذاتي والشخصي فقط مثل مسيلمة الكذاب.
    وكذللك المسيحين الذين يدعون الديان المسيحيين فهم يكذبون على أنفسهم مثل المنافقين الضاليين يضعون الصليب على اعناقهم ولكن لم يحدوا اي منكر الا وفعلوه حتى انهم نسوا دينهم با الاسم يدعون الدين ولكن في قلبهم الشيطان ينجس أعمالهم بالمحرمات وفِي يوم الأحد يذهبوا الى الكنيسة لتطهير ذنوبهم. يا مسيحيين هذا دينكم هذا ما امركم بة المسيح! كيف تلاقون ربكم وانكم منافقون القوم الضاليين ارجوعوا الى كتابكم الإنجيل الذي نسيتموة فضضلتم الطريق!
    نحاول جاهدين ونطلب بضرب ايران وتقسيمها فهي تعد خطر على المسلمين ودولة اسرائيل وعلى النظم العربية التي أوهمت شعوبها ان إسرائيل هي العدو الاول بل تبين لنا العكس فأبناء الخال اليود ليس اعدائنا وإنما الشر أتى من ايران لنجاسة والحكام العرب الذين اتخذوا الشيطان لهم اماما ووليا ليتكلموا ويدمروا شعوبهم.

  2. Avatar of ابوعمر
    ابوعمر يقول

    نتانياهو الماكر مثل العاهرات..يريد القول أن مايسمى العساكر العرب وخاصة البهائم الكبيرة من صنف اللواءات والجنرالات والرؤساء والحكام بصفة عامة.هم الفئة التي تطلب ود وحب آل صهيون…الشعب العربي سيكون الخطر والوبال الذي سيطهر الارض العربية من رجس ونجاسة وفذارة آل صهيون وآل نتانياهو وكل القذارات العسكرية الحاكمة بقوة الدبابة

  3. Avatar of الثورة للأحرار
    الثورة للأحرار يقول

    الشعوب العربية دمرها الظلم و الجهل والإستبداد والفقر، وحكام العرب يريدون شعوبا عقولها فارغة وجيوبها فارغة من أجل الحفاظ على عروشهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More