مفاجآت قضية “الرشوة الكبرى” في مصر.. ليلة حمراء مقابل توريد مستلزمات أثاث

0

أصدر مكتب النائب العام المصري، المستشار نبيل صادق، الأحد، بيانًا بشأن القضية رقم 1150 لسنة 2016 حصر العليا المعروفة إعلاميًا بـ”قضية ”.

 

وجاء في البيان أنه “ثبت من تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا واعتراف كل من مالك مؤسسة الخلود للأثاث المكتبي وزوجته بالتحقيقات، ومن خلال بها، طلب المتهم جمال الدين محمد إبراهيم اللبان، مدير الإدارة العامة للتوريدات بمجلس الدولة، والمتوفى أمين عام السابق، وائل شلبي مبلغ 800 ألف جنيه على سبيل الرشوة من مالك مؤسسة الخلود للأثاث المكتبي وزوجته، وأخذهما مبلغ 732 ألفا و150 جنيها بوساطة آخر.

 

كما تضمنت الوقائع مقابل إرساء بنود توريد أثاث مكتبي بالمناقصة المحدودة رقم 8 للعام المالي 2016/ 2017 على مؤسسة الخلود للأثاث المكتبي”.

 

يشار إلى ان الرقابة الإدارية قد ألقت القبض على أمين عام مجلس الدولة المصري السابق وائل شلبي، قبل أن بنتحر داخل محبسه، في شهر يناير الماضي، بالإضافة إلى  جمال الدين اللبان، المدير العام للمشتريات والتوريدات بمجلس الدولة، على إثر قضية الرشوى الكبرى.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More