AlexaMetrics سيناريو جديدة للتعامل مع الحركات الإسلامية.. بلاد "أمير المؤمنين" تعد قوائم لحظر الاسلاميين | وطن يغرد خارج السرب

سيناريو جديدة للتعامل مع الحركات الإسلامية.. بلاد “أمير المؤمنين” تعد قوائم لحظر الاسلاميين

زعمت صحيفة “اليوم24” المغربية، أن أجهزة الأمن المغربية تعمل على إعداد قوائم لحظر العديد من الجماعات الإسلامية بالبلاد، مشيرة إلى ان القوائم شملت جماعة “الإخوان المسلمين” والشيعة.

 

وقالت الصحيفة، أن الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية المغربية، وضعت في مقدمة الخريطة حركة “التوحيد والإصلاح”، فرع جماعة الإخوان المسلمين في المغرب، بالإضافة إلى أتباع المذهب الشيعي والتيار السلفي.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن “الداخلية المغربية عممت منشورا أمنيا على جميع مديريات الوزارة في  المملكة، بإعداد قوائم أتباع الجماعات الإسلامية في المغرب”.

 

وأوضحت الصحيفة أن التعميم طالب بإعداد بطاقات معلومات تخص نشطاء وأتباع كل من جماعة التبليغ والدعوة إلى الله، وحركة الإصلاح والتوحيد، والسلفية التقليدية، وجماعة العدل والإحسان المحظورة، والسلفية الجهادية، والمعتقلين السلفيين المفرج عنهم، وأتباع المذهب الشيعي، والأشخاص المشتبه في انتماءاتهم.

 

وشددت الداخلية المغربية على أجهزتها، بأن تنتهي من إعداد هذه القوائم، قبل 15 فبراير/شباط الجاري.

 

ونقلت الصحيفة عن مراقبين أن وضع حركة “التوحيد والإصلاح” فرع جماعة الإخوان المسلمين في المغرب، والذي يمثل حزب العدالة والتنمية الحاكم ذراعا سياسيا لها، بداية سيناريو جديد في تعامل السلطة المغربية مع الجماعات الإسلامية.

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. سبحان الله كل ما في ذهنهم هو فقط محاربة الله!! لا بناء, لا إقتصاد, لا صناعة, لا علم, لا محاربة الفقر, لا محاربة الامية, لا محاربة الفساد, لا محاربة الكفر, لا محاربة الانحلال الخلقي, لا تطوير البد, لا توفير الخدمات, لا تحرير البلد من الاستعمار, لا و لا ثم لا!! فقط محاربة الله تعالى لأرضاء الشيطان لا أكثر!؟ وماذا هم فاعلون؟ هل إستطاع الذين من قبلهم القضاء على الاسلام أم إنهم بعملهم هذا يتسببون في نشر الاسلام وفي هزيمة أنفسهم؟ بلا شك لا يستطيع أحد أن يهزم الاسلام أبداً, ولكن هم بعملهم هذا يحجزون لانفسهم مكاناً في جهنم لا أكثر!! لأن كل إنسان يعمل للمكان الذي سيذهب اليه في الآخرة طوعاً!! الذي يذهب الى الجنه, هو يختار السير في ذلك الطريق والذي يذهب الى جهنم هو يختار السير في ذلك الطريق. فألذي يذهب الى الجنة يحمد الله الذي يسر له وهداه, أما الذي يذهب الى جهنم سيلوم نفسه ويلعنها وسيتحسر لإختياره!؟ فهنيئاً للذي يختار طريق النجاة.

  2. خنازير القصورالملكية والجمهورية.يستأسدون على الأسلاميين ويكشرون عن أنيابهم النخرة المسوسة بعدما كشف الارهابي الهمجي الصهيوصليبي(ترمب) عن حقده الدفين ضد الاسلام والمسلمين….اللقطاء عادة يظهرون بعد انظشاف عوراتهم الغليضة النتنة…والبداية من بغال عسكر مصرائيل..ويليه(اميرالمسطولين) في انتظار الخنازير الأعرابية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *