الرئيسية » الهدهد » قائد مليشيا عراقية يهدد امريكا : قادمون يا ترمب!

قائد مليشيا عراقية يهدد امريكا : قادمون يا ترمب!

هدد الأمين العام لقوات أبو الفضل العباس المنضوية في الحشد الشعبي، أوس الخفاجي، بضرب بوارج الولايات المتحدة الأمريكية قبالة سواحل اليمن، رداً على قرار الرئيس دونالد ترمب بمنع دخول مواطني 7 دول من دخول البلاد.

 

وقال الخفاجي في مقطع فيديو بثته قناة المسيرة اليمنية المقربة لجماعة أنصار الله الحوثي، “نقول للأمة كلها والعالم كله إن هؤلاء هم رموز المقاومة (مشيراً بيده للحضور)، فليمنع ترمب الدول العربية والإسلامية من دخول أمريكا”. وأرجع الخفاجي في كلمته -التي لم تتبين المناسبة التي القيت فيها فيماوضع وجود العلم اللبناني خلفه-  قرار ترمب إلى “أنه يخشى من دخول هذه الوجوه إلى أمريكا”.

وتابع الأمين العام لقوات أبو الفضل العباس: “نقول له نحن قادمون والمقاومة قادمة وانتصاراتنا في حلب قادمة وهي علامة على نصر الأمة العربية والإسلامية”، لافتاً الى أن “بوارجكم في سواحل اليمن مهددة أيضاً فإمنعوا ماشئتم”.

 

ووقّع الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، في السابع والعشرين من الشهر الماضي، أمرا تنفيذياً يقضي بتعليق السماح للاجئين بدخول الولايات المتحدة لمدة 4 أشهر، وحظر دخول البلاد لمدة 90 يوماً على مواطني سوريا والعراق وإيران والسودان وليبيا والصومال واليمن.

 

ومنذ توقيعه القرار، يواجه ترمب انتقادات محلية وغربية وعربية كبيرة، وسط اتهامات له بتبني سياسات عنصرية، لاسيما تجاه العرب والمسلمين.

 

ولاحقا، تمكن الإدعاء العام في ولايتي واشنطن ومينيسوتا من إقناع المحكمة الفيدرالية بإيقاف العمل بهذا القرار بشكل مؤقت.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “قائد مليشيا عراقية يهدد امريكا : قادمون يا ترمب!”

  1. من اراجيف الفرس المجوس انهم يهددون امريكا….هكذا ما اتفقوا عليه….يهددون امريكا في الاعلام ..واذا ما جنّى الليل ينفذون كل ما يطلبه اليهود والصليبيه العالميه…هذا هو غنج الحبيب….ويلصقون تامرهم على الاسلام والمسلمين بغيرهم من احرار المسلمين…يدعون انهم ابناء الرسول والرسول منهم براء وغيرهم التكفيريون والارهابيون ..يدعون انهم احباب الرسول وال البيت والرسول وال البيت يلعنونهم صباح مساء لانهم كاذبون يتخذون من هذا الادعاء تقية ليخفوا كرههم للعرب والاسلام الذي جاء به العرب …وتجد من بهايم العرب من يتمسحّون بهم ويساعدونهم في تدمير بلادهم …ويهددون امريكا وهم ينامون معهم في فراش واحد….زعم الفرزدق ان سيقتل مربعا ..ابشر بطول سلامة يامربع …

    رد
  2. من قلة الخيل شدوا على الكلاب سروجا – مثل عربي قديم و حقيقي ما نراه اليوم ، كل عديم الاصل و الرجولة اصبح في موقع القيادة و عميل للمجوس و فاسد بأسم الدين.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.