الرئيسية » الهدهد » الطيور على أشكالها تقع.. الجفري: “اللهم أعن أخي الرئيس” والسيسي يرد من وراءه بـ”آمين”

الطيور على أشكالها تقع.. الجفري: “اللهم أعن أخي الرئيس” والسيسي يرد من وراءه بـ”آمين”

أشاد الداعية اليمني المثير للجدل علي الجفري, بالجيش المصري والبطولات التي قدمها على مدار التاريخ- حسب قوله- قائلاً ” إن الجيش المصري هو الشعب المصري”.

 

وأضاف في كلمة له خلال الندوة التثقيفية الـ24 للقوات المسلحة، الخميس التي شارك فيها رئيس النظام عبد الفتاح السيسي إن “الجيش المصري هو الشعب المصري؛ لأن غالبية شباب مصر تجندوا وتدربوا بالجيش، وكانوا جزء منه”، متابعًا: “الجيش المصري مدرسة وليس مجرد مكان للتجنيد”.

 

ودعا  “الجفري”، للرئيس عبدالفتاح السيسي قائلاً: “اللهم أعن أخي الرئيس على ما أقمته عليه، اللهم الهمه الحق بالحق، وأعنه فقد أقمته في موقف يصعب شأنه وحسابه يوم العرض عليك، ويصعب شأن القيام به في دنيا فيها التآمر والغش والأذى والبلاء”.

 

وتابع: “اللهم أعن مصر على ما قدرته لها أن تكون عمود الخيمة، واللهم أيقظ العرب من غفلتهم عن حقها عليهم وفضلها”.. وهنا شوهد السيسي وهو يرد من وراءه بـ”آمين”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “الطيور على أشكالها تقع.. الجفري: “اللهم أعن أخي الرئيس” والسيسي يرد من وراءه بـ”آمين””

  1. هذا ليس(طائرا ولا طيرا) هو خنزير بكل المعاني والمواصفات..خنزير من صلب الخنزير من سلالة الخنازير..والخنازير تقع دوما على أمثالها..

    رد
  2. امثال الجفري وعلي جمعه وميزو والهلالي وعشرات من هذا الصنف من اصحاب العمائم هم من يصنعون الطغاه من حكام العرب والمسلمين قاتلهم الله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.