«شاهد» غرفة سرية وراء هذا الجبل في داخلها شيء “مدهش” .. تعرّفوا عليه

0

 

يعتبر جبل “راشمور” واحداً من أهم المعالم البارزة في العالم، وأبرز المعالم السياحية التي صنعها الإنسان وأكثرها اثارةً للإعجاب في أمريكا، لا سيما وأنها أكثر من روعة جمالية.

Mount Rushmore secret room 1

وفي الجبل هناك غرفة سرية حتى وقت قريب، قلة من الناس كانوا يعرفون الممرات والغرف المخفية بالنصب التذكاري، حيث هناك شيء مدسوس وراء جبين نصب الرئيس الأمريكي السابق “أبرهام لينكولن”، وقد صمم هذا النصب ليكون بمثابة قاعة من السجلات يحكي التاريخ الكامل للولايات المتحدة.

MOUNT RUSHMORE SECRET ROOM 2

وتم إعداد النصب بين عامي 1927 و 1941، حيث خطط النحات أولا لرسم صورة للرؤساء الأربعة وهم جورج واشنطن وتوماس جيفرسون وثيودور روزفلت وأبراهام لينكون، وكذلك يحتوي قصة الولايات المتحدة الأمريكية، لكن اضطرت الشركة المنفذة إلى التخلي عن خططه، وكبديل لذلك سمحت الحكومة ببدء العمل على قاعة من السجلات في مكان ما لتخزين مستندات أمريكا الأبرز والمهمة.

Mount Rushmore secret room 3

وللأسف توفي المنفذ قبل إتمام وثائق الغرفة، ولكن في أواخر تسعينات القرن الماضي تم استئناف المشروع مرة أخرى، وتم الإنتهاء من تنفيذ الممرات والغرف، واليوم تحتوي على التاريخ الأمريكي بما في ذلك إعلان الاستقلال والدستور وقانون الحقوق، والأوراق الهامة في الواقع مختومة في قبو التيتانيوم.

MOUNT RUSHMORE SECRET ROOM 4 Mount Rushmore secret room 5 Mount Rushmore secret room 2

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More