المطلوب رقم “1” زعيم القاعدة باليمن يسخر من “الأحمق الجديد” بالبيت الأبيض: “تلقى صفعة قوية”

0

سخر قاسم الريمي، زعيم تنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية، من الأمريكي الجديد، دونالد ترمب، واصفا إياه بـ”الأحمق الجديد” في البيت الأبيض، وذلك بعد العملية في اليمن بالـ29 من يناير/ كانون الثاني الماضي.

 

جاء ذلك في تسجيل صوتي مدته 11 دقيقة للريمي، جاء بعد عملية أمريكية استهدفت “قياديين بالقاعدة في اليمن،” وفقا لمسؤولين أمريكيين، حيث قال: “الأحمق الجديد في البيت الأبيض تلقى صفعة قوية على وجهه،” زاعما “سقوط عشرات القتلى بصفوف القوة الأمريكية،” المشاركة في العملية. حسب ما نشرت شبكة “سي ان ان” الأمريكية.

 

وقال الريمي في تسجيله: “أيها المسلمون لقد ظهر للعيان مدى المسارعة ممن في قلوبهم مرض في إرضاء اليهود والنصارى ضد المسلمين.. فها هو الحوثي يقدم خدماته للجندي الأمريكي، وها هو الجندي الأمريكي يضحي بنفسه لكسر المنطقة التي استعصت على الحوثي في محاربة أهل السنة، فالحوثي هو ذراعه الجديد الذي يريد أن يضرب به الإسلام والمسلمين في اليمن ولكن هيهات..”

 

وحول عدد القتلى، قال الريمي: “قتلانا عددهم 14 رجلا و11 طفلا وامرأة تقبلهم الله جميعا في الشهداء،” مؤكدا على أن من بين القتلى ابنة القيادي السابق بالقاعدة، أنور العولقي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More