الرئيسية » الهدهد » كاتب سعودي وصفهم بحمير الخليج.. بحريني في صفوف الحشد الشعبي: نقاتل لخروج المهدي

كاتب سعودي وصفهم بحمير الخليج.. بحريني في صفوف الحشد الشعبي: نقاتل لخروج المهدي

علق الكاتب الصحفي السعودي، خالد العلكمي، على فيديو تم تداوله لشاب بحريني يقاتل في صفوف ميليشيات الحشد الطائفي في العراق، يؤكد فيه أن البحرينيين والعراقيين والإيرانيين يقاتلون لخروج “المهدي”، واصفا إياه ومن على شاكلته بالبهائم والحمير.

 

وقال “العلكمي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” بهائم ايران في الخليج، حمير طروادة، تسوقهم ايران لمذابحهم وتستخدمهم حطب لحروبها في المنطقة.. قاتل الله الجهل والخرافة”.

https://twitter.com/AlkamiK/status/828897859277824000

 

يشار إلى أن ميليشيات الحشد قد قامت بالعديد من الجرائم في حق أهل السنة النازحين من الموصل التي تسيطر عليها داعش منذ 2014، بزعم أنهم ينتمون للتنظيم، في حين أكدت العديد من المنظمات الدولية على ان أعمال ميليشيات الحشد تدخل في نطاق جرائم الحرب.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “كاتب سعودي وصفهم بحمير الخليج.. بحريني في صفوف الحشد الشعبي: نقاتل لخروج المهدي”

  1. سودالله وجوهكم ووجه صاحب الضراط الزمان الخامج الي مازالو من الف عام وهو معفون بسرداب ناطر بغال امثالم ياخنازير يحتى يخرج دين خرافات ولواط

    رد
  2. والله ستخرج أرواحكم ولا يخرج المهدي من السرداب! لأن لا يوجد مهدي بالاساس!؟ اولاُ العسكري رضي الله عنه لم يكن له ولد فلا مهدي ولا بطيخ! ثانياً لو فرضنا كان هناك مهدي, كيف يستطيع ان يعيش أكثر من 1200 سنة في السرداب؟ الانسان يموت بعد حوالي 80 او 90 أو أكثر شئ 130 سنة ولا يعيش 1200 سنة في هذا الزمن!! ثم الانسان يحتاج الى ماء, هواء نقي, طعام صحي و نظيف وضوء الشمس ودكتور يراجعه عند المرض والى ملابس, فكيف يعش الانسان كل هذه الفترة في سرداب مظلم لوحده بدون مستلزمات الحياة؟ ثم إذا كان هناك مهدي في السرداب, لماذا لاتنزلون في السرداب وتمسكونه من كتفه وتخرجونهه من مصيبته؟ لماذا تنتظرون يا شيعة؟ ثم حتى فرضاً لو عاد وظهر ماذا سيعمل يا ترى وهو يرى الشيعة يسبون النبي صلى الله عليه وسلم ويطعنون في عرضه الشريف, يسبون الصحابة, وغيروا الأذان, غيروا الصلاة, حللوا الزنى, وطعنوا في جبريل, حرفوا القرآن, يبكون ويلطمون؟ بلا شك إنه سيعلن الجهاد على هؤلاء الشيعة الذين هم في الواقع مجوس/يهود(متزاوجين) متخفين تحت ستار الاسلام!! يا شيعة إثبتوا وجود المهدي(بتاعكم) إني سأتشيع وسألطم!! ولكني ارجع واسأل, ماذا يفعل المهدي في السرداب أساساً؟ ليخرج وينجي المسلمين من شر الكفار! خاصة إنه قوي ويتحكم في الكون ومعصوم يعني رامبو في كل المجالات يعني لا احد يستطيع ان ينتصر عليه حسب قول الشيعة, فماذا ينتظر؟؟؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.