كارول سماحة تفجر غضب اللبنانيين: المثليون ليسوا مرضى ومن يتزوج مدنياً ليس ملحداً

0

قالت الفنانة اللبنانية إن حكم القاضي ربيع معوف حول جواز ممارسة كونها “حق طبيعي” وليست جريمة, “خطوة إيجابية”, مضيفة “نحن بس نشوف حدا ما بيشبهنا منعتبره مريض، هول ما بيشبهونا بس مش يعني هني مرضى، مش ضروري الواحد يكون “غاي” تيحس معهم، وعلينا ان نتقبلهم بشكل طبيعي”.

 

وأضافت خلال استضافتها ضمن برنامج “منا وجر” على قناة MTV مع الإعلامي بيار رباط. “أنا لم أخاطر بما أقول يجب على الفنان أن يسجل موقفاً بشأن كل الأمور مثل هذه الموضوع، المثليون ليسوا مرضى وهذا ليس مرضاً أو فيروس”، ورداً على سؤال ” لو طفلك كان مثلياً جنسياً” ردت سماحة “سأتقبله كما هو”.

 

وردا على سؤال “هل أنت مع زواج المثليين؟ أجابت كارول: “أنا مع اعطائهم كامل حقوقهم، ومع حقهم بالزواج لكن لدي استفهاماً حول تبني الأطفال”.

 

وفيما يتعلق بالزواج المدني قالت سماحة: “الزواج عقد شراكة ولا أجرده من المنحى الديني والروحي، لكن الزواج يجب أن يحمى بعقد لأن هناك مشاكل يومية تعيشها الأسرة ويجب أن نتفق عليها قبل الزواج، وحقوقنا كنساء في الزواج الديني غير مضمونة”.

 

وأضافت: “أنا تزوجت مدنياً لكنني لست ضد الزواج الكنسي، لأنه ارتباط مقدس، وأنا كان لدي مرشد روحي وهو الأب مروان خوري، نصحني بأن أتزوج كنسياً ومرة أخرى على الطريقة الإسلامية لكنني لم أفعل بل تزوجت مدنياً، ومن يتزوجون مدنياً نسبة طلاقهم أقل من الذين يتزوجون روحياً، ومن يتزوج مدنياً لا يعني أنه ملحد أنا شخص مؤمن وتزوجت مدنياً”.

 

وفي الاسئلة السريعة:

بعد الزواج تراجعت فينا؟ لا بالعكس.

أصبحت أقل جرأة بملابسك؟ من الممكن أقل “اكتشفت كل ما تسكر كل ما بتصير Sexy أكتر”.

اصبح لديك مال أكثر بالمصرف بعد الزواج؟ “نفس الشي”.

زاد وزنك بعد الزواج؟ بالعكس.

أصبحت تحبي أكل الحمام المحشي بعد الزواج؟ لا أحبه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.