«شاهد» هل أصاب الشلل يد “الأسد” اليُسرى!؟

0

أظهر مقطع فيديو رئيس النظام السوري بشار الأسد، خلال لقائه وفدا برلمانيا بلجيكيا برئاسة “فيليب دوفينتر” النائب في البرلمان الاتحادي البلجيكي، الإثنين، في أول ظهورٍ له بعد التقارير التي تحدث عن تدهور حالته الصحية وإصابته بجلطة.

 

واللافت في الفيديو الذي نشرته وكالة “سانا” السورية، أن “الأسد” طيلة اللقاء لم يُحرّك يدهُ اليُسرى، وقد أبقاها موضوعة على طرف الكرسي الذي يجلس عليه، في وضعيّة تشير إلى أنه لا يقوى على تحريكها، ما أثار تساؤلاتٍ حول حالته الصحيّة.

 

وكانت صحيفة “عكاظ” ذكرت أن استخبارات دولية وإقليمية ناقشت سيناريو إصابة بشار الأسد بجلطة وأن حكومات دول مجاورة لسورية وضعت على أولوية اجتماعاتها الأسبوع الماضي موضوع إصابة الأسد بجلطة أو احتمال إصابته بمرض قاتل، بعد أن بدأ الحديث يتسع في وسائل الإعلام أخيرا.

 

وأشارت إلى أن هذه الحكومات بدأت تفكر بشكل جدي بالخيارات المطروحة في حال انتهى الأسد في سورية.

 

وضجت مؤخراً مواقع التواصل الإجتماعي، بأنباءٍ تتحدث عن إصابة “الأسد” بجلطة دماغية، نقل على إثرها إلى مستشفى الشامي الواقعة في العاصمة دمشق تحت حراسة مشددة.

 

وأشارت الأنباء التي تواردت عبر وسائل التواصل، إلى أن الأسد يخضع بشكل أسبوع لفحوصات طبية خاصة في الآونة الأخيرة، لافتةً إلى أن الملف الطبي لبشار الأسد يشرف عليه فريق طبي روسي في سوريا.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.