الرئيسية » حياتنا » القرآن يُشعرني بالرّاحة والأمان .. ليندسي لوهان تتحدّث لأول مرة عن اعتناقها الإسلام

القرآن يُشعرني بالرّاحة والأمان .. ليندسي لوهان تتحدّث لأول مرة عن اعتناقها الإسلام

بعد الانباء المتضاربة التي انتشرت انتشار النار في الهشيم مؤخراً، عن اعتناق النجمة الأمريكية “ليندسي لوهان” الإسلام، خرجت الفنانة عن صمتها، وكشف أسراراً لأوّل مرّة.

 

وقالت “لوهان”، أثناء استضافتها في برنامج “سوار شعيب” مع الإعلامي الكويتي شعيب راشد، أنها لم تعتنق الإسلام بعد، ولكن كل ما حدث هو أن انتشرت صورة لها وهي تحمل القرآن الكريم.

 

وتابعت أن هذه الصورة التُقطت لها وهي في طريقها للفندق، ولم تكن تنوي أن تحمل كتاب الدين في يديها أو يلتقط لها أحدًا هذه الصورة، وما أن انتشرت حتى أثارت جدلا بين الناس في الولايات المتحدة.

 

وأوضحت “لوهان”، أنها بالفعل بدأت في قراءة القرأن الكريم ودراسته، خاصة أن في هذه الفترة كانت تمر بوقت عصيب من محاكم وأشياء أخرى، وكان القرآن بالنسبة لها شئ مريح وآمن، مشيرة إلى إنها بدأت في قرأته باللغة الإنجليزية، وقرأت 15 صفحة منه، كما أن لديها تطبيق القرآن الكريم على هاتفها المحمول وتستمع له، وتشعر بالسكينة.

 

وأضافت الفنانة العالمية، أن هذه الصورة تسببت في هجوم كبير عليها في أمريكا، وشرحت تفاصيل الواقعة، أنها كانت وقتها عائدة من لندن إلى أمريكا، وفي لندن أعطاها صديق نسخة من القرآن الكريم، والتُقطت لها هذه الصورة.

 

وكشفت الفنانة العالمية، أنها سبق وقامت بتجربة صلاة المسلمين، كما قامت بصيام 3 أيام من رمضان، حيث كانت مع صديقة لها كويتية تعيش في لندن، وحاولت تحدي نفسها وصيام رمضان واستطاعت الصيام 3 أيام.

 

يشار إلى أنّ صدمت “لوهان” صدمت متابعيها بعد حذفها جميع صورها على حسابها في تطبيق “انستغرام” وتركت لهم تحية الاسلام كاتبةً “السلام عليكم”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “القرآن يُشعرني بالرّاحة والأمان .. ليندسي لوهان تتحدّث لأول مرة عن اعتناقها الإسلام”

  1. إني أخشى أن يتسبب هذا الكويتي بابتعاد ليندس لوهان عن المسلمين نهائياً!! بالله عليكم ما هذا التصرف الهمجي, يأكل باليد ويلعق اصابهعه ويخرج صوت أثناء ذلك ثم يلمس بتلك الاصابع قطعة لحم ويقدمها لها؟؟ كم المشهد مقزز ومقرف؟؟ هل هذه حضارة يفتخر بها ويقدمها للبشر؟ في اي زمن يعيش؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.