السبت, أكتوبر 1, 2022
الرئيسيةالهدهدالدول الإسلامية مصدر للإرهاب وقطر تحتج على هذا التصريح

الدول الإسلامية مصدر للإرهاب وقطر تحتج على هذا التصريح

- Advertisement -

وطن _ قال وزير الخارجية القطري، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، إنه لا يمكن وصف الدول الإسلامية مصدر للإرهاب

جاء اعتراض قطر على وصف الدول الإسلامية مصدر للإرهاب  في مؤتمر صحفي مشترك عقده، الاثنين، من نظيره الصربي “إيفيكا داسيتش”، في بلغراد، عقب اجتماع بينهما، حيث يجري آل ثاني زيارة إلى صربيا لم يعلن عن مدتها.

كاتب ليبرالي كويتي: “الإرهاب الإسلامي” لا علاقة له بفقر أو جوع بقدر ما هو واقع “الدين” !

وأعرب آل ثاني عن أمله بأن يعيد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، النظر في قراره المتعلق بمنع دخول مواطني سبع دول مسلمة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

- Advertisement -

من جانبه قال وزير الخارجية الصربي في معرض رده على سؤال أحد الصحفيين بخصوص رأيه بقرار ترامب، “إن صربيا لا تريد التدخل في الشؤون الداخلية للدول الأخرى”.

وأشار داسيتش إلى أنهم اعترضوا عدة مرات على قرارات اتخذها الاتحاد الأوروبي، والولايات المتحدة الأمريكية، في وقت سابق بخصوص أزمة اللاجئين.

وأضاف “للأسف فان الاتحاد الأوروبي، لم يفعل شيئاً من أجل التوصل إلى حل مشترك لمشكلة اللاجئين، أنا لست قلقاً من أجل الولايات المتحدة، وإنما قلقي الحقيقي كيف ستتأثر الدول الصغيرة من نتيجة هذه الأزمة”.

- Advertisement -

وأشار داسيتش إلى أن إغلاق الدول الأخرى لحدودها ربما قد يعرض صربيا لموجة جديدة من تدفق اللاجئين، مؤكداً أن بلاده استحقت إشادة جميع المؤسسات الدولية لموقفها الإنساني تجاه اللاجئين.

كاتب كويتي يتطاول على الإسلام ويصفه ببضاعة للتعصب والإرهاب ومغردون:لولاه لكنت عبدا عند أحدهم

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. وتبقى قطر الرائدة في العيش الكريم..في الوقوف مع المضلومين ونصرتهم..الرافضة للاستبداد والطغيان والهمجية البربرية العسكرية ..الواقفة دوما مع الشعوب..المعارضة للاستكبار الصهيوضليبي البوطيني المجوسي الترامبي …عكس مايسمى الدول الكبرى من(السعودية الى مصر الى الجزائر) حيث الصمت القبوري ..دول كبيرة لكنها أقرب الى المقابر التي تأوي الأموات وعظامهم النخرة..

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث