الرئيسية » الهدهد » فيصل القاسم يتحدى بشار الأسد ان يظهر على التلفزيون السوري.. “ما عندي مشكلة يكسفني”

فيصل القاسم يتحدى بشار الأسد ان يظهر على التلفزيون السوري.. “ما عندي مشكلة يكسفني”

حاول فيصل القاسم الإعلامي السوري المذيع في قناة الجزيرة القطرية، تفسير سبب اختفاء رئيس النظام السوري بشار الأسد المفاجئ، بعد تداول أخبار “انتشرت بكثرة” عبر وسائل التواصل عن إصابته بجلطة وخضوعه للعلاج داخل أحد المستشفيات بدمشق.

 

وقال “القاسم” في “بوست” نشره عبر نافذته الخاصة بـ”فيس بوك”: “للمرة الأولى التي يصدر القصر الجمهوري بياناً للرد على الإشاعات: الوضع غير طبيعي حسب العاملين في الإعلام السوري. لا ندري ماذا يحصل. هل هي إشاعات أم لا؟ ربك عليم. العاملون القدامى في دهاليز الإعلام السوري بعد أن قرأوا بيان القصر الجمهوري الذي ينفي الشائعات بأن الرئيس مريض لم يصدقوا الخبر. وقال أحدهم: عندما كان النظام يريد أن يرد على بعض الشائعات كان يُظهر الرئيس في نشرات الأخبار وهو يستقبل بعض الشخصيات اللبنانية، ولم يلجأ أبداً إلى إصدار بيانات لنفي الإشاعات.”

 

وتابع “وهذه هي المرة الأولى التي يصدر فيها بيان للرد على الإشاعات ما يعني أن الوضع غير طبيعي حسب رأيهم. نحن لا نعرف شيئاً بل نقدم ما يقولونه.”

 

كما أضاف “القاسم” متحديا النظام:”أتحدى بشار الأسد أن يظهر على التلفزيون السوري وينفي الإشاعات. وما عندي مشكلة يكسفني، بس إذا فعلاً قادر يظهر على التلفزيون فليظهر ومو مشكلة يكسفنا. على الأقل منكون ضحكنا عليه وطلعناه بمنشور فيسبوكي كي يتصبح السوريون بطلته البهية” كما ورد نصا بتدوينته.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “فيصل القاسم يتحدى بشار الأسد ان يظهر على التلفزيون السوري.. “ما عندي مشكلة يكسفني””

  1. يا سيد فيصل يبدو ان الرئيس السوري ذهب الى اسرائيل لإجراء عملية زرع الشعر وسيظهر بعد عودته الى سوريا ، عليك بالصبر قليلاً وستنال ما تطلب.

    رد
  2. أنا لم أشاهد أحقر واقفه من شخصية هذا المذيع مش عارف مين بيسمع لنفسه يقول عنه دكتور فيصل العاهر إلى مزبلة التاريخ

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.