الرئيسية » الهدهد » استخدموا المثاقب لاستجواب المعتقلين.. هذه هي سجون داعش المرعبة وغرف التصفية

استخدموا المثاقب لاستجواب المعتقلين.. هذه هي سجون داعش المرعبة وغرف التصفية

تمكن مراسل شبكة “سكاي نيوز” ستيوارت رامسي، من دخول أحد البيوت التي اتخذها تنظيم داعش في مدينة الموصل شمالي العراق، سجنا ومركزا للتحقيق مع المختطفين وتصفيتهم.

 

وأقام مسلحو داعش في المنزل الواقع بمنطقة حمام العليل في المنطقة الشرقية من الموصل، زنازين ضيقة جدا ومعتمة للغاية، إذ كانوا يعتقلون في كل واحدة منها ما لا يقل عن سبعة أشخاص.

 

وأظهر تسجيل الفيديو الذي صورته عدسة “سكاي نيوز” غرفة كبيرة كانت على ما يبدو تستخدم لاستجواب المعتقلين واستنطاقهم تحت وسائل التعذيب، التي كان من بينهما استخدام مثاقب للجدران، وفق ما ذكر المراسل.

 

وظهر في أحد الزنازين، التي كانت تحتوي على بقايا أدوات استخدمها السجناء، ملابس وصحون للأكل. وبدت الزنازين محكمة الإغلاق، ويظهر ذلك من الأبواب الحديدة السميكة لها.

 

تجدر الإشارة إلى أن القوات الخاصة العراقية سيطرت بالكامل منذ أسابيع على شرقي الموصل، وتجري الاستعدادات حاليا لشن هجوم على غربي المدينة، حيث يتحصن بقايا الفارين من مسلحي داعش.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “استخدموا المثاقب لاستجواب المعتقلين.. هذه هي سجون داعش المرعبة وغرف التصفية”

  1. استعمال المثاقب..والصعق بالكهرباء..والحرق في اماكن حساسة في الجسم…كلها من خصوصيات البوليس والمخابرات والعساكر العرب والمصريين خاصة…..داعش تعلمها منهم…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.