الرئيسية » الهدهد » أستاذ جامعي على التلفزيون المصري: ترامب رسول من عند الله لتخليص العالم من الخلافة “شاهد”

أستاذ جامعي على التلفزيون المصري: ترامب رسول من عند الله لتخليص العالم من الخلافة “شاهد”

قال الدكتور مراد وهبة – أستاذ الفلسفة بجامعة عين شمس – إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب رسول من عند الله لوقف الخلافة الإسلامية ، وذلك عبر شاشة التلفزيون المصري الرسمي.

وأضاف “وهبة” في لقاء مع الإعلامي عاطف كامل: “ترامب متحمس للرئيس السيسي لأنه أنقذ الحضارة بوعيه للمخطط لأنه غامر ، وحين جاء أوباما لجامعة القاهرة قال للمشير طنطاوي اعطِ السلطة للإخوان والمرشد العام للإخوان قال (عندما نستولي على السلطة تأتي الخلافة)” حسب قوله.

وأردف: “الرئيس السيسي، وكذا البابا تواضروس كانا يقولان إن سنة حكم الإخوان سنة سوداء ، وسبب هذا الكلام هو الخلافة الإسلامية وإمكانية انتشارها في الشرق الأوسط ودول أخرى لأن أوباما طلب إعطاء السلطة للإخوان وهذا يؤكد أنه ضالع في المخطط”. وتابع: “سيكون ملف الخلافة أو صدام بين ترامب والأصولية الإسلامية” حسب قوله.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “أستاذ جامعي على التلفزيون المصري: ترامب رسول من عند الله لتخليص العالم من الخلافة “شاهد””

  1. للأسف الشديد أُبتلينا في هذا الوقت بالعديد من العاهات والمعاتيه والمختلين أمثال هذا الكائن الحي ومعه الكثير من مشائخ وشخشيخات السيسي … فمثل هؤلاء الجهله الذين يحملون شهادات الدكتره وممن ينتمون لمشيخة الأزهر هم وبال ودمار لهذه الأمه .. وهم نتاج للثورات المضاده الفاسده وبغال لحملها والترويج لها …

    رد
  2. سبحان الله!!؟ ما هذا المنطق والانحطاط؟ استاذ جامعي بهذا ألمنطق والسفالة؟ طيب, إذاً السيسي الشبه امي كيف يكون؟ أللهم يا ربي إرحم بحالنا ونجنا من كربنا.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.