AlexaMetrics "لم يمت بجرعة زائدة" .. ابنة مايكل جاسكون تكشف مفاجآت عن وفاته وماذا عن طبيبه الخاص! | وطن يغرد خارج السرب

“لم يمت بجرعة زائدة” .. ابنة مايكل جاسكون تكشف مفاجآت عن وفاته وماذا عن طبيبه الخاص!

أكّدت باريس جاكسون، ابنة النجم الراحل مايكل جاكسون أن والدها لم يمت بجرعة زائدة، وإنّما تعرض للقتل العمد، متهمة بذلك طبيبه الخاص كونارد موراي، وشركة AEG Live المكلفة بحفلات “ذيس از ايت” التي كان مايكل يستعد لإحيائها قبل وفاته.

 

وأضافت: ”أعرف أن الأمر يبدو كالمؤامرة، لكن المعجبين الحقيقيين وكل العائلة يعرفون الحقيقة، كان الأمر مدبرا”.

 

وتحدثت باريس (18 عامًا) عن طفولتها في نيفيرلاند، وكذا محاولتها الانتحار عدة مرات، قائلة :” كنت أكره نفسي ولا احترمها نهائيا، وكنت اعتقد أنني أقوم بالأعمال بشكل خاطئ، ولا استحق أن أعيش”.

 

وأشارت في في حوار أجرته معها مجلة روليغ ستون الى أن والدها  كان يقدم لهم دلائل على الأشخاص الذين يرغبون في إيذائه، وقال لها في إحدى المرات “سيقتلونني في النهاية”.

 

وأعلن عن وفاة مايكل جاكسون يوم 25 يونيو/ حزيران من سنة 2009 ، بسبب جرعة زائدة من عقار بروبوفول.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. لمعرفة سبب وفاته، شاهد فيلم ثيرتين سينز 13 sins للالمام بالموضوع، منفذ عملية القتل شخص ترقى في الماسونية من خلال تنفيذ الجريمة ، تماماً كالظروف الغامضة التي صاحبت وفاة المطرب برنس وجورج مايكل وغيرهم من المشاهير

    1. الى ظرطان بن الحارث, لو تهتم بما يحدث حولك من كوارث أشرف لك ولأهلك. قريبا ستصل نار المجوس الى غرفة نومك فانصحك بالاستعداد لتلك اللحظة التي ستصبح فيها أنت وأهلك سرلنكيين عند الفرس المجوس, بدل الاهتمام بلون ورائحة وطعم غائط مايكل جاكسون وكم مرة تدخل كيم قردشيان الى اللى المرحاظ كل يوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *