AlexaMetrics "ولّعت" .. مقتدى الصدر يتوعد: سنشكل فرقة خاصة لتحرير القدس إذا نقلت أمريكا سفارتها إليها | وطن يغرد خارج السرب

“ولّعت” .. مقتدى الصدر يتوعد: سنشكل فرقة خاصة لتحرير القدس إذا نقلت أمريكا سفارتها إليها

اعتبر زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر أن نقل السفارة الأميركية من مدينة “تل أبيب” إلى مدينة القدس المحتلة بمثابة “إعلان الحرب بصورة علنية ضد الإسلام وبصورة أكثر من ذي قبل”.

 

وأضاف الصدر في بيانٍ له أن ذلك إن حدث فإنه يستدعي “تشكيل فرقة خاصة لتحرير القدس”، فيما يتوقع أن يصدر بيان تفصيلي لاحقا بشأن هذه الفرقة.

 

ودعا جامعة الدول العربية إما إلى “الاستقالة أو الحل، أو أن تقف وقفة جادة لمنع ذلك التعدي الصارخ”، كما طالب منظمة التعاون الإسلامي بـ”وقفة جادة وحقيقية لا رمزية”، وإلا ستكون “نهايتها”.

 

وحث الصدر الدول الإسلامية كافة على غلق السفارات الإسرائيلية والأميركية، فـ”لا أقل من غلقها مؤقتا لا سيما الأميركية”، وطالب أيضا بغلق السفارة الأميركية في العراق “فورا”، حسب بيانه.

 

لكن الصدر اعتبر أيضا أن التراجع الأميركي عن هذه الخطة “سيفتح صفحة جديدة مع الشرق الأوسط والدول العربية والإسلامية، خصوصا بعد تصريح ترامب أن أميركا لن تتدخل في شؤون الدول الأخرى، وأن منطلقه وشعاره هو أميركا أولا”.

 

وكان الرئيس الأميركي دونالد ترامب وعد في وقت سابق بنقل السفارة الأميركية إلى القدس، مما يعد اعترافا رسميا بالمدينة عاصمة لإسرائيل، في خطوة يعتقد أن يكون لها تداعيات كثيرة في المنطقة إن تمت.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. شيخنا أولاً الحمد لإله على سلامتكم ، ان شاء الله الخبر ما خلاك تحشش وتهذي ، ثانياً امرك مطاع شيخنا كل الدول ألعربيه والاسلاميه راح تغلق السفارات الامريكية ، ثالثاً انت كلامك يخوف شيخنا ترى كل الدول ألعربيه والاسلاميه عايشه برعب من كلامك ، نرجوك شيخنا طمأنها بكلمه حلوه من كلامك الذهب.

  2. هذا التافه ابو الضراط ماعنده الا الطقاع قال امريكا قال ما كأن امريكا هي من اتت بهم الى السلطة جنس واطي يتبع الولي السفيه في دولة واطية قال امريكا قال ههههههههههههههههههههههه؟

  3. مولانا أبو عمامة سوداء..ماذا سيكون مصير الآلاف من عسكر اميركا الذين يحمون دولتك,و حوزتك.

  4. أيران ورقة محروقة ستطفئ في المرحلة التالية في مشروع تقسيم المنطقة بالتبول عليها من الدول المتداخلة عليها ولديها عملياً فرصتين للنجاة لاثالث لهما أخضاع نفسها للأبتلاع من قوتين محايدتين الصين والهند .
    وهي تدرك بأن الحرب عليها يعني تدمير بنيتها الصناعية والمدنية كمحطاط الطاقة والمياه والمستودعات والأبنية السيادية والجسور ونقاط المواصلات وتسبقها هجمة سايبر .
    رحمك الله ياصدام , يحدث اليوم وبالتسلسل ماقلته في الماضي . . وعلى ايران أن تدرك بأن سقوطها سيكون وبوجود كارثة الفساد المستوطن فيها , سقوطاً شاملاَ وايرانستان والتي تعودوا على تلفظها في احاديثهم والمعنى بها , تفرطها لدويلات تعيش في صراعات طويلة الأمد, باتت حقيقة واقعاً .

    وأمّا هؤلاء المستفيدين من تدمير بلادنا كالمساوم والمنبطح مقتدى أبو الثريد والدجاج فهو ورفاقه والحيوانات الناطقة حواليهم أيضاً في الريح ..

    الله سبحانه وتعالى لن يتخلّى عن نداء الأبرياء والتي فتكتم بهم ونهبتموهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *