AlexaMetrics نائب أردني يشتم دول الخليج ويحذرهم: إذا سقطت الأردن ستسقطون بعدها بأيام  "شاهد" | وطن يغرد خارج السرب

نائب أردني يشتم دول الخليج ويحذرهم: إذا سقطت الأردن ستسقطون بعدها بأيام  “شاهد”

تداول ناشطون خليجيون، مقطع فيديو مسرب لبرلماني أردني بارز يوجه فيه شتائم لدول الخليج، مؤكدا على أن الأردن يحمي السعودية، وإنه إذا سقطت المملكة ستسقط دول الخليج بعدها بأيام.

 

وقال النائب أحمد الصفدي، رئيس اللجنة المالية في مجلس النواب، في الفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، أن بلاده توفر الحماية للحدود السعودية ولا تحصل على شيء بالمقابل.

 

واعترض “الصفدي” على خطاب الشيخ “أحمد هليل” المستقيل من منصبه كقاضي للقضاة، بعد تصريحه المطالب بإسعاف الأردن، قائلا:” نأكل التراب ولا نستجدي أحدا”.

 

وشرح أنه ضد التصريحات التي نقلت عن إمام الحضرة الهاشمية “هليل”، الذي استقال، وتقرر تعيين الشيخ “عبدالكريم سليم السليمان خصاونة” بدلا منه.

 

وظهر “الصفدي”، خلال مقطع الفيديو، على هامش ندوة مغلقة بدعوة من إحدى الجمعيات الثقافية في عمان العاصمة، وهو يشتم الدول الخليجية قائلا: “يلعن أبوهم”.

 

وتساءل: “ماذا استفدنا من اتفاقية السلام وعملية السلام؟.. ماذا استفدنا من السعودية؟”، متوقعا الأسوأ ومحذرا دول الخليج، قائلا: “لو صار عندنا شيء في هذا البلد لا سمح الله دول الخليج ستسقط خلال أيام”.

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

    1. الرجل مسوى فيها كرامه ومعترض على اسلوب قاضي القضاه في الشحاذه لكن والشهاده لله ليس معترض على الشحاذه نفسها ويريد تطبيق نظريه الشحاذه السيساويه (البلطجه وانا يلي حاميكم يعني اشحد بس بغطرسه
      وهويعمل موعارف الحكمه البريطانيه من قيام الاردن
      ياراجل لومابريطانيا كان زماك سعودي وساكن بعرعر وبطل الاخلاق السيساويه ودل الخليج دعمتكم من زمان بدون اعلان ومتهان بس حرميتكم كثروا وصرتوا ماتشوفو النتائج يارجل الوزرا عندكم اكلينها دخولهم اكثر من دخل وزير سعودي في سنه
      القربه مخرومه صلح القربه فقط وراح تحصل فيها مي وبلاش تلوم النبع

  1. ما لازم يتكرر اللي صار بين مصر والسعوديه معنا في الاردن ولا يجب ان يحدث مناكفات تابعه بعد ماجرى نحن أخوه وهي بالكف مين يجرح كفه ولايوجد فضل لاحد على الاخر الا بالتقوى .
    ارجو من اخواننا عدم الرد والرد المقابل فلم يبقى الانحن والاولى التلاحم لا الفرقه

  2. والله ما حدا ساقط غيرك وغير الي انتخبوك…وكل الحق على الحكومة الساقطة الي بتسمح لاشكالك انك تهذر بما لا تعرف…لا الاردن ولا الخليج العربي سيسقط وانما سيسقط امثالك ومن على شاكلتك…حفظ الله الاردن وكل دول الخليج والامة العربية والاسلامية…

  3. والله يا ما يضيع الاردن غير امثالك وامثال الفاسدين في البلد ، احنا بخير ومش بحاجه لأي دعم خارجي نضفو العالم اللي جوا ماكله البلد ورجعو المصاري المنهوبه بنكون بالف
    الاردن والسعوديه اهل من زمان بس انت عايش في دنيا ثانيه شو بفهمك
    يلعنك ويلعن اللي انتخبك

  4. كلامك مردود عليك اهلنا في السعودية والخليج دائما سند وعون لنا من باب العروبة والدم الي انت واشكالك مابتعرفهم , والله عيب عليك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *